“الله اكبر .. نزّلنا طيارة”.. “شاهد” فرحة هستيرية لطفل فلسطيني بعد إسقاط طائرة للإحتلال شرق غزة

0

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مؤثرا، أظهر فرحة هستيرية للطفل الفلسطيني بعد تمكن متظاهري اليوم من تابعة للاحتلال كانت تلقي قنابل الغاز على المتظاهرين.

 

وتمكن المتظاهرون من إسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجيش الاحتلال، ظهر اليوم، في مسيرة “” شرق خان يونس، ونجحوا في اصطيادها من خلال شبك صيد رُبط بطائرة ورقية.

ويظهر المقطع المتداول الطفل “الرنتيسي” وهو يصرخ فرحا بإسقاط الطائرة ويهتف بأعلى صوته “الله أكبر”، في مشهد مؤثر لمس قلوب النشطاء.

واشتهر الطفل مصطفى الرنتيسي، بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مايو الماضي، مقطعا مصورا له في مسيرات العودة وهو “يبكي فرحا” لحظة اجتياز مئات المتظاهرين السلك الشائك باتجاه الأراضي المحتلة عام 1948.

 

المقطع الذي التقطه الطفل بهاتفه الشخصي ويظهر فيه المئات من المتظاهرين في المنطقة العازلة بغزة خلال محاولة اجتياز الأسلاك الشائكة ويسمع فيه صوته وهو يصرخ “مرقوا.. مرقوا (مروا)” ثم يجهش بالبكاء فرحا بنجاح المتظاهرين بتخطي الجنود ودخول الأراضي المحتلة.

 

وبدأ الاحتلال مؤخراً استخدام الطائرات المسيرة في إطلاق قنابل الغاز على المتظاهرين في ، وكذلك إطلاقها شعلات نارية على خيم المتظاهرين، الأمر الذي أدى إلى احتراق العديد من الخيم صباح الجمعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.