الرئيسية » الهدهد » “الله اكبر .. نزّلنا طيارة”.. فرحة هستيرية لطفل فلسطيني بعد إسقاط طائرة للإحتلال شرق غزة

“الله اكبر .. نزّلنا طيارة”.. فرحة هستيرية لطفل فلسطيني بعد إسقاط طائرة للإحتلال شرق غزة

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مؤثرا، أظهر فرحة هستيرية للطفل الفلسطيني مصطفى الرنتيسي بعد تمكن متظاهري مسيرات العودة اليوم من إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال كانت تلقي قنابل الغاز على المتظاهرين.

 

وتمكن المتظاهرون من إسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجيش الاحتلال، ظهر اليوم، في مسيرة “مليونية القدس” شرق خان يونس، ونجحوا في اصطيادها من خلال شبك صيد رُبط بطائرة ورقية.

ويظهر المقطع المتداول الطفل “الرنتيسي” وهو يصرخ فرحا بإسقاط الطائرة ويهتف بأعلى صوته “الله أكبر”، في مشهد مؤثر لمس قلوب النشطاء.

واشتهر الطفل مصطفى الرنتيسي، بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مايو الماضي، مقطعا مصورا له في مسيرات العودة وهو “يبكي فرحا” لحظة اجتياز مئات المتظاهرين السلك الشائك باتجاه الأراضي المحتلة عام 1948.

 

المقطع الذي التقطه الطفل بهاتفه الشخصي ويظهر فيه المئات من المتظاهرين في المنطقة العازلة بغزة خلال محاولة اجتياز الأسلاك الشائكة ويسمع فيه صوته وهو يصرخ “مرقوا.. مرقوا (مروا)” ثم يجهش بالبكاء فرحا بنجاح المتظاهرين بتخطي الجنود ودخول الأراضي المحتلة.

 

وبدأ الاحتلال مؤخراً استخدام الطائرات المسيرة في إطلاق قنابل الغاز على المتظاهرين في غزة، وكذلك إطلاقها شعلات نارية على خيم المتظاهرين، الأمر الذي أدى إلى احتراق العديد من الخيم صباح الجمعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.