الرئيسية » الهدهد » “من اجل زوجها المُعتصم في الدوار الرابع وصحون المنزل ودلة القهوة”.. ماذا طلبت اردنية من “الرزاز”؟!

“من اجل زوجها المُعتصم في الدوار الرابع وصحون المنزل ودلة القهوة”.. ماذا طلبت اردنية من “الرزاز”؟!

أشعلت مغردة أردنية وصاحبة حساب “أردنية بنت الأصول” موقع التدوين المصغر “تويتر” في أقاب ردها خفيف الظل على رئيس الوزراء المكلف عمر رزاز، بعد تعهده بالعمل مع مختلف الأطراف للوصول لنظام ضريبي عادل يحقق المطالب المشروعة للمتظاهرين.

 

وقال “رزاز” في تدوينة له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”:” أتعهد بالحوار مع مختلف الأطراف والعمل معهم للوصول الى نظام ضريبي عادل ينصف الجميع ويتجاوز مفهوم الجباية، لتحقيق التنمية التي تنعكس آثارها على أبناء وبنات الوطن، لتكون العلاقة بين الحكومة والمواطن اساسها عقد اجتماعي واضح المعالم مبني على الحقوق والواجبات”.

 

لترد المغردة “أردنية بنت الأصول” عليه قائلة:” يا دكتور ..أمانة تلغي قانون الضريبة .خلي هالزلمة يروح على الدار.. كل صحوني على الدوار الرابع يوخد فيهم فطور …واخد دلة قهوة وضاعت أنا شو استفدت …بدي صحوني”.

 

طلب المغردة الأردنية من رئيس الوزراء بعودة زوجها ومطالبتها أيضا بعودة “صحونها” أشعلت “تويتر” حيث أقدم العديد من المغردين على التعهد لها بتقديم صحون بديلة عن التي أخذها زوجها للاعتصام، في حين أخذت تدخل مع العديد منهم في حوارات مضحكة واخرة.

 

https://twitter.com/Salt_Jor/status/1004439766392299522

 

لترد بالقول:” هذا هو دايما هيك ….يوم الأعراس النسوان بالصالونات وأنا اطبخ غدا للشباب …من غير شر إني أروح الصالون زي الحريم”.

https://twitter.com/Salt_Jor/status/1004440699260063745

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.