أشعلت مغردة أردنية وصاحبة حساب “أردنية بنت الأصول” موقع التدوين المصغر “تويتر” في أقاب ردها خفيف الظل على رئيس الوزراء المكلف عمر رزاز، بعد تعهده بالعمل مع مختلف الأطراف للوصول لنظام ضريبي عادل يحقق المطالب المشروعة للمتظاهرين.

 

وقال “رزاز” في تدوينة له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”:” أتعهد بالحوار مع مختلف الأطراف والعمل معهم للوصول الى نظام ضريبي عادل ينصف الجميع ويتجاوز مفهوم الجباية، لتحقيق التنمية التي تنعكس آثارها على أبناء وبنات الوطن، لتكون العلاقة بين الحكومة والمواطن اساسها عقد اجتماعي واضح المعالم مبني على الحقوق والواجبات”.

 

لترد المغردة “أردنية بنت الأصول” عليه قائلة:” يا دكتور ..أمانة تلغي قانون الضريبة .خلي هالزلمة يروح على الدار.. كل صحوني على يوخد فيهم فطور …واخد دلة وضاعت أنا شو استفدت …بدي صحوني”.

 

طلب المغردة الأردنية من رئيس الوزراء بعودة زوجها ومطالبتها أيضا بعودة “صحونها” أشعلت “تويتر” حيث أقدم العديد من المغردين على التعهد لها بتقديم صحون بديلة عن التي أخذها زوجها للاعتصام، في حين أخذت تدخل مع العديد منهم في حوارات مضحكة واخرة.

 

 

لترد بالقول:” هذا هو دايما هيك ….يوم الأعراس النسوان بالصالونات وأنا اطبخ غدا للشباب …من غير شر إني أروح الصالون زي الحريم”.