“شاهد” الشرطة السعودية تلقي القبض على مجموعة من “الشواذ” أثاروا جدلاً واسعاً في أسواق جدة

في أعقاب ما نشرته “وطن” وأشارتها لما يحدث على كورنيش ، ألقت شرطة محافظة القبض على مجموعة من الشواذ بعد أن تم رصدهم وهم يتجولون بكل أريحية وبلا خوف في أحد أسواق المدينة الواقعة على الكورنيش بعد أن سلطت “وطن” الضوء عليهم.

 

وقالت الشرطة في بيان لها، إنه تم القبض على جميع الذين ظهروا بمقطع الفيديو بالإضافة لشخصين آخرين من نفس المجموعة، وذلك أثناء عملية البحث والتحري، حيث تم التأكد من وضعهم، وبعد أن تم الإطاحة بالمتورطين أحيلوا للنيابة العامة وصدر بحقهم التوقيف حتى الانتهاء من التحقيق.

 

وكانت شرطة محافظة جدة قد تلقت توجيهات عاجلة بسرعة القبض على تلك المجموعة التي قامت بالتصرفات غير الأخلاقية وظهرت في مقاطع فيديو تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت استهجاناً من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم القبض عليهم.

 

ووفقا لفيديو تم تداوله رصدته “وطن” وسلطت الضوء عليه، وأثار استغراب مصوره، فقد ظهر الشباب بكل ثقة وهم يتجولون في السوق، حيث ظهر أحدهم واضعا على وجهه مساحيق التجميل، في حين قام على ما يبدو بوضع باروكة من الشعر الاصطناعي لتعطيه شكلا إنثويا.

وفي نفس السياق، تداول الناشطون صورة أخرى لأحد الشواذ،  الذي ظهر بمظهر أنثوي كامل.

 

ووفقا للصورة فقد ظهر أحد الشباب السعوديين وهو يرتدي برنيطة رأس و”بالطو” نسائي مفتوح، في حين ارتدى جراب “كيلونا” مفرغ، مع حذاء نسائي أبيض.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    أكيد هؤلاء الكائنات الشاذة النجسة أكرمكم الله الامتداد الطبيعي للمعتوه بن سلمان…هؤلاء الشواذ هم العالم المفضل للمعتوه بن سلمان

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.