الرئيسية » الهدهد » مكايدة صبيانية.. تركي آل الشيخ: المنتخب السعودي سيذهب إلى مونديال قطر ومعه “حليب المراعي”

مكايدة صبيانية.. تركي آل الشيخ: المنتخب السعودي سيذهب إلى مونديال قطر ومعه “حليب المراعي”

لا يزال مستشارو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يضربون الأمثلة في (التفاهة والمكايدة الصبيانية)، وظهر ذلك جليا في حوار جديد لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ مع قناة أمريكية سخر فيه من قطر واستضافتها لكأس العالم.

 

ويحدث في أيامنا هذه أن يخرج مسؤول رياضة سعودي في مقابلة مع قناة أميركية ليدعم ملف دولة أجنبية ضد ملف دولة عربية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم.

 

ولم يكتف رئيس الهيئة العامة للرياضة، بالإجابة على سؤال عن موقف السعودية من التصويت المرتقب لمنح شرف استضافة مونديال 2026 إلى المغرب أو الملف الثلاثي (الولايات المتحدة وكندا والمكسيك)، بل كررها خمس مرات.

 

https://twitter.com/waleedalfarraj/status/1004361682720907264

 

واللافت أن المسؤول السعودي برر هذا الموقف بأن “واشنطن -أقدم وأقوى حليف للمملكة- طرقت بابنا في 2017 وطلب المسؤولون الأميركيون منا المساعدة وقمنا بالرد على ملفهم وراجعناه”.

 

وبعد هذه المواقف ضد دولة عربية ترغب في استضافة العرس العالمي الكروي، كان لا بد من طرح موضوع مونديال قطر 2022 وهل ستستطيع الدوحة تنظيمه؟

 

تنصل آل الشيخ من الإجابة، وأكد أنه سيناقش القضية في سبتمبر/أيلول المقبل، لكنه أقر بأن منتخب بلاده سيشارك في مونديال قطر وسيذهب للدوحة كما تفعل الأندية السعودية التي تلعب في دوري أبطال آسيا في ملاعب قطر.

 

ولكن بسخرية غير مفهومة قال آل الشيخ “سنحرص على أن يحضر الفريق السعودي حليب المراعي معهم في قطر”. غير أن المذيع لم يتفاعل مع هذه “الطرفة” التي جاءت خارج السياق وتابع الحديث.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مكايدة صبيانية.. تركي آل الشيخ: المنتخب السعودي سيذهب إلى مونديال قطر ومعه “حليب المراعي””

  1. من يوم اللي طيزته أمال ماهر واشهرت بوجهه المنفوخ بالعجرفة الكارت الأحمر تغير المسكين وبات في حاجة الشفقة لسوء الحال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.