“شاهد” عميد سعودي يكشف ما يدور برأس “ابن سلمان”: “لابد من حصار تركيا وتأديبها مع قطر”

5

في تصريحات مثيرة تكشف عن حقيقة ما يدور برأس وانعكاسا للسياسة الجديدة بعهده، خرج العميد والمحلل السعودي المعروف حسن الشهري ليهاجم وقطر من جديد، مطالبا بضرورة فرض حصار على لتأديب أردوغان مع .. حسب قوله.

 

وفي تهديد صريح عبر شاشات الإعلام السعودي، قال “الشهري”: “لابد من تأديب قطر وتركيا ويجب أن نتخذ إجراءات ضامنة لعدم تدخل تلك الدول في شؤوننا صارت العملية مكشوفة وكأنهم دول عظمى، هذا النظام القبيح في الدوحة لابد من تأديبه”

 

وفي دعوة صريحة لقلب نظام الحكم في تركيا، قال العميد السعودي:”وأيضا لابد من وتأديبها مع قطر حتى يعود أردوغان لحجمه الطبيعي”

 

 

واتهم “الشهري” تركيا بدعم تنظيم “داعش” الإرهابي ومده بالسلاح واشتراك قطر في ذلك بالدعم المالي، كما زعم بتورط قطر في هدم نظام معمر القذافي وقتله.

 

وفي الآونة الأخيرة، ومع بداية الأزمة الخليجية، يشن الإعلام السعودي هجوم متواصل على تركيا ورئيسها أردوغان لما لها دور في الوقوف إلى جانب قطر بعد تعرضها للحصار إضافة لتحركات أنقرة في سوريا ومقاطعتها المتواصلة لمصر في عهد السيسي .

 

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أرسل رسالة مباشرة للصائدين في الماء العكر، مؤكدا أن تركيا لا تطمع في شبر واحد من أراضي أية دولة ومثل هذه العمليات العسكرية هي لحفظ الأمن القومي التركي.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    متى كانت الكلاب تحاصر الأسود…..

  2. دوحة العز يقول

    عندما يقول هذا الكلب ” الشهري” ان تركيا وقطر تقومان بدعم تنظيم “داعش” الإرهابي ومده بالسلاح فهذا لن يغير من الواقع بشئ ، وهذا جزء من محاولات السعوديه المستميته لتلميع صورتها القذره في العالم وحتى لو قامت بفتح المراقص ودور السينما والبارات وبيوت الدعاره في كل مكان في السعوديه وهذا بالطبع رؤية الدب الداشر ٢٠٣٠ ، فإن ذلك لن يغير الصوره السيئه والقبيحة للسعوديه .
    حيث ان جميع دول العالم يعرفون ان اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه ويعتبرونها بؤرة التشدد والتطرف والتزمت ، ولا يخفى عليهم ان معظم الذين يقاتلون في صفوف داعش هم سعوديون ، ولن ينسى العالم دور النظام السعودي في هجمات 11 سبتمبر 2001 حيث ان 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديين ، ويعرفون ان زعيم تنظيم القاعده الإرهابي سعودي . ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد لا تستطيع السعوديه ان تغيره سواءً بزيارة الدب الداشر لبريطانيا او أمريكا او اسرائيل او موافقة السعوديه ودعمها لنقل السفاره الامريكيه للقدس أو بتعاقده مع شركات علاقات عامه في العالم لتلميع صورتها وسمعتها القذره السيئه في العالم .

  3. - يقول

    تركيا مره وحده !!!!
    هههههههههههه

    عموما تخسأ يابن سلول ومن خلفك كهنتك وخيشك خيش الكبسه وكلابك وخنازيرك وقوادينك الخ من اربابك الصهاينه وانبيائك الصليبيين ان تنالوا من تركيا !!

  4. صابر المصري يقول

    المزبله عندما تتحدث عن الارهاب هي مثل العاهره عندما تتحدث عن الشرف! تركيا بلد اسلامي صناعي ! المهلكه لم تستطيع تاديب قطر فكيف ستأدب بلد كبير مثل تركيا؟!!!

  5. طبيب مغترب يقول

    لا احد يدري القوة الهائلة لدى تركيا ممكن ان تغير
    شرق الاوسط برمته الارادة والاقدام يقال بان الاترك اذا
    غاضبوا / يبكون بكاء صبي وياخذون اخذ الاسد/
    اولا تركيا لم ترسل مليشيات لقتل على الهوية
    لايمكن للمملكة ان تسير على هذا نهج غير صحيح
    تنهج العداوة مع بعض دول المجاورة صديقة مثل تركيا لايستاهن بها.
    اما الجار ايراني اللعييين هذا عدو منذ الالف سنين من هدم حضارة بابل
    ويتوغل في اليمن والعراق وسوريا ولبنان وبعض دول الافريقية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.