الرئيسية » الهدهد » شاهين السليطي يرد على “مجتهد”:” حدودنا آمنة وتصعب على من بغاها”

شاهين السليطي يرد على “مجتهد”:” حدودنا آمنة وتصعب على من بغاها”

رد العميد السابق في المخابرات القطرية شاهين السليطي على مزاعم المغرد السعودي الشهير “مجتهد” حول وجود تحركات عسكرية (برية وبحرية وجوية) لدول الحصار باتجاه قطر، مؤكدا بأن الحدود القطرية آمنة ولا يمكن اختراقها.

 

وكان “مجتهد” قد زعم وجود مثل هذه التحركات في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، قائلا:” تحركات عسكرية سعودية مفاجئة وغريبة باتجاه قطر محاولات اختراق بحري وجوي وحشد بري التحرك غريب لأنهم يدركون عجزهم العسكري عن عمل شيء ويعرفون مخاطر ومضاعفات”.

 

وتساءل إن كان” هذا التحرك فهل هو لمجرد التخويف؟”.

ليرد “السليطي” عليه قائلا:” المغرد مجتهد يُهذرِب ويخربط ولا توجد اَي تحركات عسكرية سعودية غير معتادة. وأحب أطمئنك أيها المجتهد بان الحدود القطرية آمنة ولا يمكن اختراقها بحرياً او جوياً او برياً وتصعب على من بغاها”.

ليعود “مجتهد” موضحا أن ” هذه التحركات ليس لها علاقة بصفقة صواريخ S-400 الروسية هي مجرد تهويش فاضي بعد مرور سنة على الحصار تعبيرا عن العجز”.

ويُصادف اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من حزيران/يونيو 2018، ذكرى مرور عام على حصار قطر من قِبَل السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

 

وفرضت تلك الدول على الدوحة “إجراءات عقابية”، بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه قطر، وتتهم الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاهين السليطي يرد على “مجتهد”:” حدودنا آمنة وتصعب على من بغاها””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.