فيديو| عُماني وصديقه جازفا بالدخول بمركبتهما إلى مستنقع مائي .. والشرطة تكشف مصيره

أعلنت ، إلقاء القبض على شخص جازفَ بالدخول إلى  بمحافظة ظفار معرّضاً نفسه للخطر، وذلك خلال الأنواء المناخية الماضية.

 

وأشارت شرطة عمان السلطانية في تغريدةٍ على حسابها في تويتر إلى أنه تمّ تشكيل ملف قضية وإحالة الموقوف للإدعاء العام لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

 

وكانت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، تداولت مقطع فيديو أظهر سائق سيارة وهو يدخل المستنقع المائي الذي تشكل بفعل الأمطار الغزيرة التي رافقت تعرّض البلاد للإعصار “” مؤخراً.

 

وظهر شخصٌ آخر يجلس بجانب السائق في المركبة، بينما كان آخرون على اليابسة يوثقون بكاميرات هواتفهم النقالة ما جرى.

وإعصار “ميكونو” الذي ضرب السلطنة قبل أيام، هو إعصار استوائي قادم من بحر العرب، وأثر بشكل كبير على المناطق الواقعة في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة العربية، وتحديدا دول اليمن وسلطنة عمان والسعودية.

 

وتسبب الإعصار في وفاة عدة أشخاص في السلطنة، فيما أدت كمية الأمطار الغزيرة التي هطلت في تشكل سيول جارفة، نجحت الطواقم المختلفة في التعامل معها ومع آثار الإعصار “ميكونو” بشكلٍ عام، واثبتت قدرات الجهات المسؤولة في هكذا أنواء مناخية.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. هزاب يقول

    ناس وناس ! عالم يفهم الارشادات والتنبيهات ويبتعد عن الخطر بل ويساهم في توعية الآخرين ! وناس تحب طريقة خالف تعرف ! ما شاء الله مستويات متردية من العقل والفكر والفهم ! وتصرفات متكررة ! تؤكد بالفعل بأن البعض مرضى بحب الظهور والشهرة ولو ألقوا بأنفسهم إلى التهلكة ! فقط لا حظ موديل السيارة العتيقة والتي تعود إلى منتصف التسعينيات أي ما يقارب 24عاما أي ربع قرن كيف لهذا السيارة أن تجتاز هذه المياه العارمة ! والمياه قوة جبارة! الله خلق وإبليس خسف!

  2. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    هذا شكله فهمه ومستواه العقلي والفكري مثل عقلك وفهمك وفكرك تماما،
    وهذا واضح لما كتب هذا الموقع في تقرير كيف حول اعصار ميكونو صحراء مقشن الى انهار وبحيرات، احتجيت انت وقلت لهم لا وكيف هذه المنطقه ما فيها انهار وبحيرات وان البحيرات والانهار من مخيلات المغردين العمانيين.
    بالله عليك وانت في شهر رمضان سمعت او قرأت عماني قال عندنا انهار .
    وزيد اللطم يا هزاب
    وياقلب لاتحزن على قولتك
    ههههههههههه.

  3. هزاب يقول

    مستواك الفكري والعقلي تحت الصفر ! وترديد الكلام مثل البغبغاء ومتابعة كل مداخلاتي للرد عليها ! عسى ما يكون الجماعة في الامن زعلانين منك ! لأنه فترة صار ما تتبعي مداخلاتي ! والحين رجعتي بقوة لإستدراك ما فات! ترى رمضان والعيد جاي ومصاريف ولو خصموا منك مبلغ بتروحي في الباي باي ! ما شي إلا الشحت والطرارة ! ويا عيب الشوم!

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    كأنها مداخلتي اصابتك في الصميم،
    لاتحاتي جماعه الامن ما زعلانين علي ، بس كانوا عاطيني دوره تدريبيه في كيفيك اكتشاف صبيان اسيادك في أبوظبي في المواقع الأكترونيه امثالك يعني،
    وزيد اللطم يا هزاب.
    هههههههههه.

  5. هزاب يقول

    هو انتي شيعية ! كل يوم لطم في لطم ! طيب ما افضل وأبرك تروحي سور اللواتيا عندكم في مطرح والطمي ! واعملي مأتم ! ترى اللطم حالك زين ! يمكن بعدها عقلك يكبر ! يا أم اللطم !

  6. بنت السلطنه يقول

    وزيد اللطم يا هزاب.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.