الرئيسية » الهدهد » “شو متوقع من جيل انتظر كابتن ماجد 3 حلقات يسجل جول”.. لافتات ساخرة كانت حاضرة في احتجاجات الأردن

“شو متوقع من جيل انتظر كابتن ماجد 3 حلقات يسجل جول”.. لافتات ساخرة كانت حاضرة في احتجاجات الأردن

ما سبق كان عنوان لـ”لافتة” رفعتها احدى السيدات خلال الاحتجاجات السلمية التي تشهدها الأردن, ضد سياسات الحكومة وغلاء الاسعار والفساد, الامر الذي اضطر رئيس الحكومة هاني الملقي للاستقالة من منصبه, وهو ما دفع الملك عبد الله بن الحسين إلى تكليف عمر الرزاز بتشكيل حكومة جديدة خلفا للملقي.

 

ورفعت السيدة الأردنية اللافتة خلال مشاركتها في الاحتجاجات وجاء فيها “شو متوقع من جيل انتظر كابتن ماجد 3 حلقات يسجل جول, مش راح نزهق, في إشارة منها إلى صمود الشعب الأردني في الميدان حتى ايجاد حلا للأزمة الراهنة.

 

وفي موقف اخر أظهر طيبة الشعب الأردني في ظل اللحظات العصيبة التي يمر بها, رفع متظاهر لافتة حملت عنوان “يوجد لدينا قطايف”, وهو ما اثار موجة سخرية واسعة في صفوف الأردنيين وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/AmjadRadwan3/status/1003729619818897408

 

وكان رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي قدم استقالته من منصبه بعد ظهر الاثنين، بعد 5 أيام من الاحتجاجات الشعبية على قرارات حكومته الأخيرة، وابرزها قانون ضريبة الدخل ورفع أسعار المحروقات.

 

وقرر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، تكليف عمر الرزاز بتشكيل حكومة جديدة خلفا للملقي.

 

كان مصدر أردني قال في وقت سابق لقناة “الجزيرة” إن الملك عبد الله استدعى الملقي إلى قصره الاثنين بعد أن خرج آلاف الأردنيين إلى شوارع العاصمة عمّان ومدن رئيسية أخرى أمس الأحد، في استمرار للاحتجاجات التي هزت الأردن.

 

وأضاف المصدر أن القرار يهدف إلى سحب فتيل الأزمة ويمهد لسحب مشروع الضريبة المثير للجدل الذي أطلق الاحتجاجات.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.