الرئيسية » حياتنا » سفاح الجيزة يثير الرعب في مصر.. يستهدف النساء اللاتي يرتدين ملابس لا تتفق مع هواه!

سفاح الجيزة يثير الرعب في مصر.. يستهدف النساء اللاتي يرتدين ملابس لا تتفق مع هواه!

كشف الإعلامي المصري وائل الإبراشي عن القبض على شاب اصطلح الإعلام على تسميته “سفاح النساء” بعد قيامه بالاعتداء على 16 فتاة بآلات حادة .

 

وقال “الإبراشي” في برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم”  : “لم أتخيل أن هذا يحدث في مصر .. شاب يستخدم مطواة أو كتر” موس حاد” وكلما رأى فتاة تمشي في الشارع بملابس لا تعجبه يقوم بالاعتداء عليها بآلته الحادة في منطقة حساسة .. إلا أن إحدى الفتيات وتدعى دينا قامت بعمل بلاغ ضده وتم القبض عليه”.

 

وقالت “دينا” في مداخلة هاتفية مع البرنامج : “أنا التي ظهرت في فيديو الاعتداء الذي تم تداوله .. بالمناسبة أنا لم أتفاجأ مما حدث بل كان عندي معلومات أن هناك شاب في المنطقة يقوم بهذه التصرفات المشينة ، ولذلك أصبح والدي ينزل معي ليوصلني في كل مكان ، وإبان سيري أنا ووالدي في منطقة ساقية مكي بالجيزة ، فوجئت بهذا الاعتداء الخسيس .. فكتبت تدوينة على الفيس بوك لتحذير الفتيات وكنت أريد أن أتواصل مع من تم الاعتداء عليهن قبلي “.

 

وأضافت : “فوجئت بـ16 بنت تم الاعتداء عليهن بنفس الطريق وبعضهن خفن من تقديم بلاغات للأسف رغم تعرضهم لجروح وغرز .. وليست الاعتداءات كلها في مناطق حساسة بل هو يستهدف الفتيات اللواتي في سيارات ملاكي أو في ميكروباص .. يقوم بضربهم في وجههن أو كتفهن وأغلب الاعتداءات بهذا الشكل “.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.