الرئيسية » الهدهد » المقدسيون يطردون القيادي الفلسطيني جبريل الرجوب من الأقصى ويمنعونه من الصلاة

المقدسيون يطردون القيادي الفلسطيني جبريل الرجوب من الأقصى ويمنعونه من الصلاة

تداول ناشطون فلسطينيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”  مقطع فيديو يظهر قيام المصلين في المسجد الأقصى بطرد القيادي في حركة فتح ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب ومنعه من تأدية صلاة العشاء في المسجد.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد مجموعة من المقدسيين أثناء خروجهم من صلاة العشاء في المسجد الأقصى المبارك يحاولون الاعتداء على الرجوب ومجموعة من حراسه بالقوة وطرده.

 

و بحسب الفيديو، فقد أطلق الشبان الهتافات ضد الرجوب لطرده من المسجد الأقصى، فيما بدا على الرجوب الغضب ومحاولة الدفاع عن نفسه، انتهى الامر بالانسحاب ومغادرة المسجد.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “المقدسيون يطردون القيادي الفلسطيني جبريل الرجوب من الأقصى ويمنعونه من الصلاة”

  1. يفطس البهائي الصهيوني
    فربما يحل محله الرجوب
    فيصبح ولي امر وسياده الرئيس في نظر الفلسطينيين
    يامر وينهى ويحاصرهم ويوقف الرواتب.

    ان كان يافلسطين هناك احرارا وشرفاءا
    فليجاهدووا البهائي واذنابه قبل الصهاينه وليطهروا الضفه من رجسهم ونجسهم
    قبل الصهاينه المحتلين

    رد
  2. هو جزاء كل منافق ! المتاجرة لا فائدة منها ! يوم كان قائدا في الأجهزة الأمنية تعاون مع البصهاينة ضد المناضلين ! واليوم يريد ركوب الموجة لتحقيق مكاسب شخصية! المقدسيون أدرى بقضيتهم وعلى لمرتزقة والمنافقين والخونة الجبناء الامتناع عن المتاجرة بالقضية والارتزاق بها لمصالحهم الشخصية!

    رد
  3. هؤلاء المناجيس يسيؤون للمقدسات الاسلامية والدينية عموما..هم أنجاس ولا يجوز أن يقتربو نهائيا من مقدسات المسلمين…على المقدسيين طرد هؤلاءالأنجاس ورفض اقترابهم للمقدسات الطاهرة حتى لاتتلوث وتنجس ….

    رد
  4. الى اصحاب التعليقات الاستفزازية في هذا الموقع وبعيدا عن شخصنة الأمور من أنتم لتعطوا صكوك الغفران والعذاب على الناس بحسب اهوائكم السياسية والفئوية !!! لن أغلط فيكم في هذا الشهر الفضيل لأني والحمداله صايم، اتقوا الله وابتعدوا عن خطاب الكراهية والعنصرية والتكفير ، حتى الأشخاص الذين قاموا بهذا التصرف المستهجن مع احترامي وتقديري وحبي للقدس و لأهل القدس لا بحق لهم الاعتداء على إنسان مسلم مهما كان ومنعه من الصلاة في الأقصى المبارك . حسبنا الله ونعم الوكيل . بالمناسبة وبغض المطر عن وجهك نظري بشخص اللواء الرجوب الا ان مسيرته الوطنية والنضالية تتحدث عن نفسها على عكس من قام بالتعليق هنا بشكل استفزازي وحتى بعض الذين منعوا الوجوب من الصلاة في الأقصى الشريف .

    رد
  5. جبريل الرجوب احد العملاء صهيون
    ليش هاي الحراسة لمشددة يابى
    خسئت انت لست فلسطنيا تذكر هذا جيدا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.