الرئيسية » الهدهد » أغنية “دلوعة ماما يا تركي” تشعل غضب “آل الشيخ” ويقرر مقاضاة كل من أساء له في مصر

أغنية “دلوعة ماما يا تركي” تشعل غضب “آل الشيخ” ويقرر مقاضاة كل من أساء له في مصر

في واقعة تؤكد بأن الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت في إطار حرب تكسير العظام بين المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، ونادي الأهلي المصري، أعلن محمد حمودة، الوكيل القانوني لـ آل الشيخ في مصر، عن تكليفه بالتحرك قضائيا ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب.

 

وقال “حمودة” في تصريحات مصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: إن “آل الشيخ أنفق 260 مليون جنيه وسيتقدم ببلاغ للنائب العام المصري، من أجل معرفة أوجه إنفاق هذه المبالغ التي كان تم تخصيصها من أجل تطوير إنشاءات النادي”.

 

وأضاف حمودة أن آل الشيخ “قرر التحرك قضائيا ضد من هاجمه بأسلوب غير لائق وألفاظ خارجة في مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا ضد بعض المواقع الإلكترونية التي هاجمته بشكل عنيف وبأسلوب غير مقبول بنشر موضوعات ضده”.

 

https://www.facebook.com/khaledbondokelghandour/videos/1029959887171595/

 

وكان تركي آل الشيخ انسحب من رئاسة النادي الأهلي الشرفية، مؤخرا.

 

وتأتي مقاضاة “آل الشيخ” للمسيئين له على مواقع التواصل الاجتماعي في أعقاب إصدار جماهير الأهلي المصري أغنية سخرت منه بقوة بعد محاولات سيطرته على النادي عبر ضخ الأموال.

 

وانتقدت الأغنية التي حملت عنوان: “دلوعة ماما تركي” واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي محاولات سيطرة المستشار السعودي على الاندية المصرية، وخاصة النادي الاهلي والزمالك.

 

وأطلقت الأغنية على تركي آل الشيخ العديد من الأوصاف كالراقصة وشوال الرز، واصفة بيانه الأخير الذي هاجم فيه النادي الأهلي بأنه “بكاء كالنسوان”.

 

وتطرقت الأغنية كذلك لمحاولاته العديدة وتمنياته بتعرض لاعب المنتخب المصري ونجم نادي “ليفربول” الإنجليزي محمد صلاح للإصابة، وهو ما تم في المباراة التي جمعت فريقه مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

 

كما تصدت الأغنية كذلك لمحاولات آل الشيخ” وذبابه الإلكتروني التعرض لنجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة في اعقاب إطلاقه مبادرة لجمع الاموال التي دفعها “آل الشيخ” للنادي الأهلي وردها إليه.

https://twitter.com/amrelhady4000/status/1002159361207123968

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.