شهد موقع التدوين المصغر “تويتر” مواجهة ساخرة بين ومجلس الأمة في أعقاب فوز فريق الحكومة على فريق المجلس خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن “دوري الروضان” لكرة قدم .

 

وفور انتهاء المباراة التي انتهت بفوز فريق الحكومة بهدفين مقابل لاشيء، غرد حساب رئاسة الوزراء لحساب “” بالقول:” هاردلك … مع تمنياتنا لكم بحظاً أوفر في السنه القادمه”.

فما كان من حساب مجلس الأمة ليرد بتغريدة ساخرة قبل أن يعود ويحذفها قائلا:”مبروك لأول مرة.. اعطيناكم الفوز حتى لا تتهمونا بأننا نؤزم رياضيا”.

وكان فريق الحكومة قد تمكن من التغلب على فريق النواب بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة الاستعراضية التي جمعتهما السبت على هامش دورة عبدالله مشاري الروضان، وحضر المباراة رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح وعدد من الوزراء والنواب.

 

ومثل فريق نواب مجلس الأمة كل من مرزوق الغانم وفيصل الكندري وعادل الدمخي ورياض العدساني وخليل أبل وعلام الكندري وحمود فليطح فيما لعب للحكومة كل من عبداللطيف الروضان وحسام الرومي ومحمد الفارس وحامد العازمي ونايف العجمي وياسر أبل وخالد الروضان.

 

ولعب الفريقان شوطين بواقع “١٠” دقائق لكل شوط وتبادلا الهجمات في الشوط الأول وأنقذ حارس الحكومة ياسر أبل كرتين خطرتين فيما أضاع عبداللطيف الروضان أفضل لاعبي الحكومة فرصة ثمينة بعد أن واجه الحارس رياض العدساني وسدد كرة خارج المرمى.

 

وفي بداية الشوط الثاني نجح وزير التجارة خالد الروضان في تسجيل هدف السبق بضربة رأسية بعد تمريرة من “عمهط الأمين العام لمجلس الوزراء عبداللطيف الروضان “12” ونجح عبداللطيف الروضان في تسجيل الهدف الثاني من كرة طويلة دخلت المرمى “١٤” وحاول فريق النواب التعويض بقيادة مرزوق الغانم ولكن ذهبت فرصهم خارج المرمى، ونجح فريق الحكومة في تشديد الرقابة على رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وحدوا من خطورة النواب في فرض كلمتهم داخل صالة الملعب.