“شاهد” آخر تطبيلات وزير الشؤون الإسلامية السعودي الجديد.. الملك سلمان كان يقترض الأموال ليعطي المحتاجين

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لوزير الشؤون الإسلامية الذي تم تعيينه قبل يومين وهو يقدم وصلة نفاق من الطراز الاول في حق الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، زاعما بأنه كان يستدين لمساعدة الفقراء.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد زعم “آل الشيخ” بأن بن عبد العزيز كان يقترض الاموال من الأغنياء ورجال الأعمال حينما كان أميرا للرياض لمساعدة المحتاجين.

 

وواصل “آل الشيخ” ادعاءاته الكاذبة بأن كان على علم بالديون التي على كاهل الملك سلمان، وأن الله صبره على هذا الحمل، جازما بأن العاهل السعودي لم يصرف من هذه الاموال على نفسه وأسرته ريالا واحدا.

 

وقال “آل الشيخ” أن هذه الاموال التي كان يستدينها الملك سلمان كان يدفعها للمعوزين والمحتاجين وإطلاق سراح السجناء والجمعيات الخيرية وجمعيات تحفيظ القرآن، مضيفا أنه لم يكن يرد طالبا، على حد قوله.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز, قد عين السبت، عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزيرًا جديدًا للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، باعتباره رمزاً للانفتاح ومواجهة الغلو، منذ أن كان رئيسا لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بين 2012 و2015، قبل أن يقيله الملك نفسه، وسط ابتهاج من أعضاء في الهيئة.

 

وفيما قد قُدم الوزير الجديد على أنه أحد أذرع ولي ورجل العهد الجديد في المملكة، انتشر على مواقع التواصل فيديو للوزير يحذر فيه السعوديين من عدم الانجرار وراء من يدعو إلى الخروج عن ولاة الأمر وإسقاط حكم آل سعود في المملكة، وأنه بدون “آل سعود لن تستطيعوا حماية مؤخراتهم، وليس محارمهم فقط”.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. mounir يقول

    و مازال يقترض ليعطي المساكين ترامب و ايفانكا

  2. عماد الصائب يقول

    ان الاعراب اشد كفرا ونفاقا

  3. كارم يقول

    انتم يا اصحاب اللحى من من يساعد في هدم الاسلام وقوانينه .. كم ستلتهب جهنم من عظامكم .. انتم اساس البلاء .. وانشالله ايامكم ليست بطويلة.

  4. ابوعمر يقول

    …وكيف هي الآن مؤخرتـــــــــــــك المنتنة أكرمنا الله وأحتقركم وملككم البئيس التعيس

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.