شاهد| انطلاق أول رحلة للطيران العُماني من مسقط إلى إسطنبول .. هكذا استُقبِلَت في مطار أتاتورك

2

وصلت إلى في إسطنبول في الساعات الأولى من صباح السبت، أولى رحلات الطيران العُماني، المباشرة، بين و اسطنبول التركية.

 

وجرى تدشين احدث وجهات إلى اسطنبول، بحضور الرئيس التنفيذي للطيران العماني  عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، وأعضاء من السفارة التركية في مسقط، وعدد من المسؤولين من المجموعة العمانية للطيران والهيئة العامة للطيران المدني.

وهبطت الرحلة الافتتاحية في مطار أتاتورك الدولي بسلام، وانطلقت مدافع المياه الاحتفالية في تحية تقليدية لوصول أول رحلة للطيران العُماني إلى مدينة اسطنبول التركية.

وعقد الطيران العُماني مؤتمرا صحفيا في اسطنبول، حضره عدد من كبار الشخصيات وممثلو وسائل الإعلام إلى جانب الضيوف من قطاع السفر والسياحة.

ونشر حساب الطيران العماني على “تويتر” صورة جماعية للكابتن محمد العجمي قائد أسطول طائرات بوينج 737 في الناقل الوطني، وطاقم الرحلة المغادرة إلى إسطنبول.

وشارك المسافرون على متن الطيران العُماني إلى إسطنبول الحماس كونهم جزءًا في تدشين إحدى أكثر وجهات السفر جمالًا.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    في 2018م يدشنون خط اسطنبول ! على بالي خط إلى الفضاء والمريخ ! وايش قصة التمر إذا كان الطيارة بتوصل الساعة 1فجرا بتوقيت تركيا؟ فطور ولا سحور ؟يبدأوا من حيث انتهى الأخرون ! وسبقوهم بمراحل عديدة ويجعلون من الحبة قبة ! في أوروبا وأمريكا مثل هذه الرحلات عادية جدا وتقطع آلاف الأميال وتستقبل بخراطيم المياه كاحتفال عادي ومتكرر ! وعندنا يعدها البعض فتح الفتوحات ناس وناس!

  2. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    خط الفضاء والمريخ تركناه لاسيادك في ابوظبي عاد حنا نترجى الرطب يصدروه لنا من نخيل المريخ تعرف الحين صيف والرطب بدء من فتره نبى نتذوق رطب المريخ كان يختلف عن رطب الارض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.