الرئيسية » الهدهد » بشار الأسد: وصف “ترامب” لي بـ”الحيوان” لم يحرك مشاعري!

بشار الأسد: وصف “ترامب” لي بـ”الحيوان” لم يحرك مشاعري!

تطبيقا للمثل المصري القائل “اللي استحوا ماتوا”، أعرب رئيس النظام السوري بشار الأسد، عن عدم تأثره بوصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب له بالحيوان، مؤكدا بأن الامر لم يحرك مشاعره، بحسب قوله.

 

وقال الأسد، في مقابلة له مع قناة “روسيا اليوم”: “هذه ليست لغتي ولذلك لا أستطيع استعمال لغة مماثلة، هذه لغته وهي تمثله، لدينا قول معروف وهو أن الكلام صفة المتكلم، وهو بهذا الحديث يتحدث عن نفسه”.

 

وأضاف: “في كل الأحوال هذا الكلام لم يحدث أي تأثير في نفسي، الشيء الوحيد الذي يؤثر فيك هو حديث الأشخاص الذين تثق بهم، الأشخاص المتوازنون، العقلاء، اللبقون، الأخلاقيون”، موضحاً: “شخص مثل ترامب لا يحرك أي مشاعر بالنسبة لي”.

 

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد حمل روسيا وإيران مسؤولية دعم الأسد، واصفاً إياه بـ “الحيوان”، وتوعده بدفع “ثمن باهظ”.

 

وأتى ذلك عقب هجوم كيميائي على مدينة دوما، في أبريل الماضي، في الغوطة الشرقية بمحافظة ريف دمشق، ما أودى بحياة العشرات وإصابة المئات، وفق منظمات حقوقية.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بشار الأسد: وصف “ترامب” لي بـ”الحيوان” لم يحرك مشاعري!”

  1. يا حقير يا مجرم يا قاتل ويا سفاح ان لم تكن عندك ذرة من دم او كرامة بل و انسانيه و لم تحس ما اهانك به ترامب فانك اكيد اقل من ان يقال عنك انك حيوان تمشي علي قدمين ليس الا انت و من امثاللك من الحكام اللذين باعوا كرامتهم و رجولتهم و اصبحوا خصيان لترامب و نيتنياهو انت و من مولاك و من حلل للك قتل ابرياء يا من ليس له ملة ولا دين و الله ان لم يحاسبك شعبك اين المفر يا سفاح من الموت لن تخلد و الله انت و كل الزعماء العرب من قيل عنه سموك و جلالالتك و عظمتك و فخامتك و يا سيدي و فخامة السلطان كذا و سمو الامير كذا و سيداة الرئيس كذا ستكون في التراب غدا و ان غدا و الله ليس ببعيد انها ايام فقط تتكون من سويعات تمر سريعا جدا و ستلقي جزائك في الدنيا قبل الاخره هكذا هي سنة الله في الارض انت و كل الحكام العرب الخونه امثاللك من باعو شرفهم و شرف بلدانهم لقاء لعق احذية الروس و الامريكان و اليهود و لن يحترمكم احد منهم سيتبول عليكم التاريخ و ستلعنون الي يوم الدين باذن الله و ستلاحقككم ارواح من قتلتموهم من نساء و اطفال و ابرياء عزل لا حول ولا قوة الا انهم خلقوا عربا في بلاد مات فيه الضمير و الدين من الاساس اللهم بحق هذا الشهر الكريم ان تنتقم من بشار الاسد و من كل علي شاكلته من الحكام العرب الخونه و القتله و ان يري جزاؤهم في الدنيا قبل الاخره اللهم انزل عليهم عذابك اللذي لا يصد ولا يرد عما فعلوه بشعوهم من تهجير و قتل و سفك دماء و سرقة و نهب و فساد وتجبر في الارض بغير حساب و حسبي الله و نعم الوكيل اللهم امين

    رد
  2. بالطبع لن ولم يحرك مشاعرك ! وهل أنت تملك مشاعر واحساس أصلا؟! ولو كنت لديك ذرة منها لبقيت إلى الآن على عرش دموي بعد ان قتلت شعبك وشردته وفتحت الباب للتدخلات الاجنبية! لقد صدقت وانت كاذب دائما ! لا مشاعر لك حتى تتحرك!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.