الرئيسية » الهدهد » تناصر الاحتلال وتهاجم الفلسطينيين.. القصف الإسرائيلي لـ “غزة” يُفرح قناة “العربية”

تناصر الاحتلال وتهاجم الفلسطينيين.. القصف الإسرائيلي لـ “غزة” يُفرح قناة “العربية”

في واقعة تؤكد على صهينة الإعلام السعودي ومحاباته إسرائيل منذ تولي “ابن سلمان” زمام الحكم وزيارته السرية للكيان الغاصب، نشرت قناة “العربية” تصريحا لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن قصف غزة بدت فيه موالية لإسرائيل بوصف المقاومة الفلسطينية بـ”المسلحين” وتغنيها بالضربة الإسرائيلية.

 

ومنذ صباح أمس الثلاثاء، يسود التوتر قطاع غزة، فقد قصفت إسرائيل عشرات الأهداف في القطاع.

 

ونقلت “العربية” في صيغة أقر للاحتفاء تصريح “نتنياهو” الذي جاء نصه:”إسرائيل وجهت أقسى ضربة للمسلحين في غزة منذ سنوات”

 

وتعرضت القناة السعودية التي تدار من داخل الديوان الملكي، لهجوم عنيف من قبل النشطاء.

 

https://twitter.com/q6r09/status/1001852097854394369

 

https://twitter.com/abd_alamoudi/status/1001849716206919687

 

وتساءل الأكاديمي السعودي أحمد بن راشد بن سعيد مهاجمة القناة الصهيونية:”هل تمكن أن تنشر أي منظمة إخبارية عربية مسلمة تصريحاً لرئيس وزراء العدو الصهيوني بهذه الطريقة التي ظهرت في #العربية”

 

وتابع: “لو لم تكن متواطئة معه، موالية له، مردّدة لدعايته؟ لا يمكن! لا يمكن! لا يمكن!”

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر ليبرالية سعودية موالية لأبو ظبي، تسيطر على العديد من وسائل الإعلام السعودية، وعلى رأسها قناة “العربية” وغالباً ما تتناول تلك الوسائل قضايا تستفز السعوديين الذين تمول هذه الوسائل الاعلامية من أموالهم.

 

وأطلق السعوديون  حملات عدة ضد “العربية” فضحوا من خلالها ما تبثه أو تنشره عبر موقعها الإخباري من مواد داعمة لإسرائيل ومتماشية مع سياسة ولي العهد الجديدة.

 

وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في قطاع غزة، صباح الأربعاء، التوصل إلى اتفاق مع إسرائيل عبر وساطات، يقضي بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار المعمول بها منذ انتهاء الحرب الإسرائيلية على القطاع عام 2014.

 

وقال خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” في بيان مقتضب، صباح الأربعاء: “بعد أن نجحت المقاومة بصد العدوان ومنع تغيير قواعد الاشتباك، تدخلت العديد من الوساطات خلال الساعات الماضية، وتم التوصل إلى توافق بالعودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار في قطاع غزة، والتزام فصائل المقاومة ما التزم الاحتلال بها”.

 

ولم يعط “الحية” مزيدا من التفاصيل حول طبيعة الوساطات، ومحتوى التفاهمات.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تناصر الاحتلال وتهاجم الفلسطينيين.. القصف الإسرائيلي لـ “غزة” يُفرح قناة “العربية””

  1. نحن منذ انطلاقتها الأولى أي هذه القناة الإخبارية الخبيثة سميناها قناة العبرية وكشفنا زيفها وضلالها والاهداف الخطيرة التي أنشأت من اجلها ومن هو المسؤول المباشر والغير مباشر والمستفيد من هكذا اعلام خياني فاجر داعر يضرب عميقا في ثوابت الامة وناعتها ومقدساتها ومحاربة الصحوة والعودة للدين والقيم تحت ذريعة محاربة التطرف والإرهاب المزعوم قناة العبرية وشبكة الام بي سي والروتانا والاي ار تي والآن والسكاي نيوز عربية وغيرها ما هي الا سلاح فتاك بيد الماسونية والصهيونية العالمية وبتمويل آل سلول وعيال ناقص بن خريان الاماراتيين الانذال

    رد
  2. بسم الله الرحمان الرحيم
    موقف الاخوة في قناة العربية غير واضح من قضية الامة

    الأخوّة لغة هي الرابطة المتينة الموثقة، تربط بين شخصين أو أكثر، يجتمعون تحت ظلّها بسبب وجود قواسم مشتركة بينهم، كالنسب، أو الرضاع، أو الوطن، أو الأعمال، أو القبيلة، أو الدين، وتتصف بالملازمة والمداومة، أما الأخوّة الإسلامية فتختلف عمّا سبق من كونها قائمة على رابط شرعي ربانيّ، وثيق ودائم، يجتمع تحت مظلته المسلمين جميعًا في كل مكان وكل ناحية من هذا العالم
    ماذا يقول الاسلام عن الاخوة والدين اسلامي والعروبة…….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.