“شاهد” قوات روسية تذل جنود الأسد بعد القبض عليهم أثناء سرقة منازل السوريين

1

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”  مقطع فيديو لجنود من الشرطة العسكرية الروسية، وهم يلقون القبض على مجموعة جنود نظام بعد أن ألقوا القبض عليهم خلال سرقتهم لمنازل المواطنين “التعفيش”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الجنود التابعين لنظام الأسد بصورة ”مذلة” منبطحين مستسلمين بطنهم إلى الأرض، وحولهم جنود روس ببنادقهم وزيهم العسكري الرسمي وسط هتافات المارة، حيث ظهروا بجانب مسروقاتهم.

وتنتشر ظاهرة سرقة المنازل، وتسمى ” التعفيش ” في سوريا، على نطاق واسع في المناطق التي ينتزعها جيش النظام السوري من أيدي المعارضين السوريين.

 

كما حصل في مدينة حلب التي وصل فيها “التعفيش” إلى درجات غير مسبوقة اتهم فيها عدد من كبار ضباط الأسد، منهم عناصر تابعون للعميد سهيل الحسن الملقب بالنمر، وعناصر تابعون لما يعرف بميليشيات صقور الصحراء التي يرأسها محمد جابر، العميد القريب من رئيس النظام السوري ، وظهر معه في أكثر من صورة، كما أنه اضطر للظهور على وسائل إعلام الأسد، للتخفيف من أثر الفضيحة التي أثيرت حوله بسرقة منازل أهل حلب، واعترف باتصال إذاعي لإحدى المحطات التابعة للنظام، بأن بعض عناصره قاموا بالتعفيش (سرقة المنازل).

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ما هو عملهم الحقيقي! جيش أم لصوص؟ محور ممانعة ومقاومة أم محور ذل وخنوع؟! كل ها الصراخ والتحيات الله محي الجيش العربي السوري! آخرتها حرامية ولصوص وتعفيش! يعني وين ما رحنا عفاش وتعفيش! اليمن عفاش وسوريا تعفيش! حتى حماية الأمن والشرطة بيد الشرطة العسكرية الروسية! مذلة في مذلة ! شاطرين تتكلموا عن الخليج العربي ودول الخليج العربي والقواعد العسكرية الأمريكية ! طيب اليوم سوريا كعكة ! تركيا تحتل الشمال وتعمل اكبر قاعدة عسكرية لها ! إيران تحتل أجزاء من سوريا وتصادر أراضي وتقيم قواعد للطائرات بدون طيار ! الجولان محتل من اسرائيل من يوم سلمها الأسد الأب لهم! وضربات إسرائيل لسوريا مستمرة !روسيا تحتل سوريا وتقيم فيها قواعد برية وبحرية وجوية وشرطة وتقبض لصوص الجيش العربي السوري! الولايات المتحدة تحتل أجزاء من الشمال السوري وتقيم فيها قواعد عسكرية وتسلح اكراد سوريا ! طيب ايش بقى! بس مقاومة وممانعة والرد في الوقت المناسب وانفضحوا قبضابات بوابة الحارة! واللي هي اصلا وكالة من غير بواب!ّ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.