الرئيسية » الهدهد » سياسي عُماني: حتى في الأنواء المناخية تبقى عُمان منارةً وسداً منيعاً لشبه الجزيرة العربية

سياسي عُماني: حتى في الأنواء المناخية تبقى عُمان منارةً وسداً منيعاً لشبه الجزيرة العربية

أثنى السياسي العماني ونائب رئيس مجلس الشورى السابق إسحاق سالم السيابي، على مشهد تكاتف الشعب العُماني، في ظلّ الظروف الإستثنائية التي أثّرت على البلاد بفعل الإعصار “ميكونو”.

 

وقال “السيابي” في تغريدةٍ له على حسابه الرسميّ في “تويتر”: “ما يسمى إعصار #ميكونو خط بماء الذهب في سجلات #سلطنة_عمان صلابة وبسالة وشموخ وعزة ابنائها، وأكد للعالم بأنها منارة للجميع”.

وأضاف: “بفضل الله ومشيئتة ولطفه، حتى في الأنواء المناخية( #ميكونو )تبقى سلطنة عمان السد المنيع لشبه الجزيرة العربية !.”.

ووجّه السياسيّ العُماني المعروف، التحية والشكر لكل الأفراد والجهات المسؤولة التي سخرت جهدها لخدمة السلطنة وأبناءها.

إلى ذلك، أكدت الأرصاد الجوية العُمانية، أن ‏آخر التحديثات للخرائط الجوية، توضح تراجع تصنيف الحالة المدارية من إعصار من الدرجة الأولى إلى عاصفة مدارية بسرعة رياح حول المركز بين 35 الى 50 عقدة.

وكانت شرطة عُمان السلطانية قد أعلنت مساء الجمعة، عن أول حالة وفاة نتيجة الإعصار المداري ميكونو.

وقالت الشرطة في بيان لها، إن طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا توفيت نتيجة تأثرها بجراح، أصيبت بها بعد ارتطامها بجدار منزل جراء قوة الرياح المصاحبة للإعصار.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سياسي عُماني: حتى في الأنواء المناخية تبقى عُمان منارةً وسداً منيعاً لشبه الجزيرة العربية”

  1. ااصبحتم جريده تافه غبيه دون احترافيه وكل مايأتي من عمان سوبر فعل ماأعظمه ولاتتركوا لكم خط رجعه
    وهم شيعه لاأمان لهم ولم ينصروا يوما سنه عندما يجد الجد ٠وفي حرب الخليج الأولي لعب سلطانهم كالعاده دور الحكيم الواقف علي الحياد ومن تحت الطاوله تعاون مع ايران ولكن هذا لايكون مع صدام حسين فضرب له مصافي بترول ومواني عاد بعدها لرشده وقالوا طائرات مجهوله هاجمت ٠
    الأعلام القطري في طريقه ليكون نفس غباء اعلام دول الحصار

    رد
  2. عمان بلد السلام والؤام وماشي فرق بين شيعي و سني و اباضي كلنا نصلي مع بعض والدنيا بخير وعافية الحمد لله. نسأل الله لكم الهداية الى الصراط المستقيم في هاذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك. وسلطان عمان على راس كل عماني مسلم وفخور مهما كان مذهبه. وصدام حسين الله يرحمه كان له علاقة متينة مع سلطاننا قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه. للأسف الفتنة تفرق النفوس وتأتي من قلوب يخلو اللإيمان منها.

    رد
  3. السد المنيع لأنك نائم في منزلك بأمان! وتعمل بدوام جزئي أو كامل على شاشة الحاسب الىلي وتهذي بكلمتين! افتح عينيك وانظر الدمار والخراب ! والكهرباء منقطعة والماء كذلك ! وتعلم ولو مرة الصمت! ولاتتاجر بمآسي الآخرين! عالم غريب من التملق والمتاجرة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.