الإعصار “ميكونو” يجبر السلطات العمانية على إخلاء مستشفى السلطان قابوس بظفار.. وسلاح الجو يتولى هذه المهمة!

2

قررت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار في ، اخلاء مستشفى من المرضى المنومين ونقل جميع الحالات المرضية الحرجة ومرضى الغسيل الكلوي جوًا بالتعاون مع السلطاني العماني ابتداءً من اليوم الخميس.

 

وأضافت أنه سيتم نقل الحالات المرضية المستقرة وحالات الولادة إلى مستشفى القوات المسلحة بصلالة فيما سيتم استقبال الحالات الطارئة في مركز طب وجراحة القلب بصلالة، بسبب الحالة المناخية التي تشهدها البلاد حاليا.

 

وكانت القناة الفضائية الرسمية لسلطنة عمان أعلنت إيقاف كافة البرامج والمسلسلات الرمضانية المجدولة وكرست كافة وقت البث الفضائي لمتابعة تحركات الإعصار وتقلبات الأجواء وحالة الطقس المتوقعة مع بث التنبيهات المتوالية للمواطنين وذلك لغزارة الأمطار وشدة الرياح المتوقعة خلال الساعات المقبلة.

 

وكان وزير البلديات الإقليمية أحمد بن عبدالله الشحي و محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار وعدد من المسؤولين  قد قاموا صباح الخميس بزيارة تفقدية لعدد من السدود بمحافظة ظفار من بينها سد الحماية من مخاطر الفيضانات بصلالة وسد التغذية الجوفية على وادي صحلنوت.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    الله يعين المرضى! مرض واخلاء واعصار! مثل هذه الحالات تكررت كثيرا ! غرق مستشفى النهضة في مسقط في اعصار جونو 2007م اخلاء نفس المستشفى في اعصار متوسط في نوفمبر 2011م ! يعني محافظة بكبرها مستشفى واحد فقط رديء الخدمات! صراحة هذي الحكومة لا تأخذ العظات والعبر ولا تحترم المواطن وانسانيته ! إن شاء الله هذا الإعصار يعجل بسقوطها وكل الظلمة اللي مهتمين بمصالحهم فقط ومستهترين بأرواح عباد الله ! وهذا هو التخطيط ونتاج العمل المتدرج للتطوير !

  2. O M يقول

    نبح ويوم تخلص سير هر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.