الرئيسية » الهدهد » ممنوع من صلاة الجماعة في رمضان.. أين يصلي الأمير محمد بن نايف بأوامر “ابن سلمان”

ممنوع من صلاة الجماعة في رمضان.. أين يصلي الأمير محمد بن نايف بأوامر “ابن سلمان”

تداول ناشطون بمواقع التواصل صورة حديثة للأمير محمد بن نايف، وهو يصلي في قصره برفقة زوج ابنته وحفيده بعد وضعه تحت الإقامة الجبرية منذ إفراج “ابن سلمان” عنه من الريتز كارلتون وإخضاعه لمراقبة شديدة.

 

 

وتظهر الصورة المتداولة على نطاق واسع والتي أشار البعض إلى أنها التقطت بالأمس، “ابن نايف” مع حفيده الأمير عبدالله بن سعود بن فهد ويتقدمهم بالصلاة زوج ابنته الأمير نايف بن تركي بن عبدالله.

 

https://twitter.com/N_GH_N/status/997603694169526272

 

وأشار البعض إلى أنه صار من الصعب عليهم الصلاة جماعة في المسجد حتى في رمضان، فلجأوا للصلاة في البيت.

 

 

 

وكان الملك سلمان أطاح بابن أخيه محمد بن نايف من منصب ولي العهد واستبدله بابنه محمد بن سلمان، محدثا ما يشبه الزلزال، ومخالفا بذلك عرفا استمر لعقود داخل العائلة الملكية الحاكمة، فيما يتعلق بآلية وراثة الملك فيها.

 

وأصدر الملك أمرا بإقالة محمد بن نايف من منصبه كوزير للداخلية، حيث كان لحين من الزمن يتربع على عرش أقوى الأجهزة الأمنية في المملكة، وتم وضعه تحت الإقامة الجبرية وإخضاعه لمراقبة شديدة.

 

يذكر أن “ابن نايف” تولى منصب وزير الداخلية خلال الفترة من 5 نوفمبر 2012 وحتى 21 يونيو2017، في حين شغل ولاية العهد أيضاً خلال الفترة من 29 أبريل 2015 وحتى 21 يونيو 2017.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ممنوع من صلاة الجماعة في رمضان.. أين يصلي الأمير محمد بن نايف بأوامر “ابن سلمان””

  1. ….نفس الاجراءات التي كان محمدبن نايف يفرضها على معتقلي الراي السعوديين..بل واخطر..وهاهو الجحش بن سلمان يفرضها على صاحبها..آل سعود رعاع وهمج وجراثيم وقمامات ووحوش لاانتماء آدمي لهم..هم وحوش أبناء وحوش أبا عن جد..لا خير فيهم أبدا..هم أخطر من جدهم الأول والأكبر أبوجهل…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.