الحريري يتناسى احتجازه وإهانته ويحل ضيفاً على بيت السفير السعودي وكعادته “يطبل” لإبن سلمان

2

رغم احتجاز “ابن سلمان” له في بنوفمبر الماضي وإهانته بشكل أثار جدلا واسعا حينها، ها هو ، ، يعود للتطبيل من جديد لولي العهد السعودي ويبدأ من بيت في .

 

وقال الحريري في التصريحات التي نقلتها عنه قناة “إل بي سي” اللبنانية: “البيت السعودي يجمع بين اللبنانيين ولا يفرق بينهم”.

 

وتابع رئيس الوزراء اللبناني “ما تريده المملكة من لبنان أن نبقى على وحدتنا وعروبتنا والتزامنا باتفاق الطائف”.

ومضى بقوله “البعض يطلب منا ان ننأى بأنفسنا عن الدول الشقيقة”، في إشارة إلى مبدأ “النأي بالنفس”، الذي تم إطلاقه في الآونة الأخيرة، لإبعاد لبنان عن أي توترات تحيط بالمنطقة، وبالأخص التوترات بين وإيران على خلفية الصراع في اليمن.

 

وكانت مصادر عديدة اتهمت السعودية باحتجاز الحريري في وقت سابق، عقب إعلانه الاستقالة من الرياض، ثم تراجعه عنها، ونفيه القاطع تعرضه لأي ضغوط أو احتجاز في المملكة.

 

وقال مصدر مقرب من الحريري لـ”رويترز” حينها، إنه “عندما حطت طائرته في الرياض فهم الرسالة فورا بأن الأمور ليست على ما يرام. لم يكن هناك أحد بانتظاره”.

 

كما أن السعودية أعربت في أكثر من مناسبة عن انزعاجها من توغل “حزب الله” في الشارع اللبناني، ووصفته بأنه محاولة إيرانية جديدة لبسط نفوذها في المنطقة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. جبران يقول

    سعد الحريري باع دم ابوه وراح نام ليلة من ليالي الف ليلة وليلة في قصر بشار الزفت وبعد كذلك راح باع اهل السنة المعارضين لنظام السيطرة والوصاية واستخبارات نظام الأسد في لبنان وسلم الشيخ احمد الأسير وخانه وغدر به وزج به في معتقلات مخابرات الجيش اللبناني التي تعتبر الذراع الأمنية الرسمية لحزب اللات الصفوي الفارسي في لبنان وبعد ذلك سلم طرابلس وعرسال لجماعة حزب الشيطان تحت عنوان الدولة اللبنانية المزعومة وتحالف ونسق وتناغم وتساهل وتخاذل وفرط بل وخان دماء اهل السنة والجماعة في لبنان وحتى سوريا تحت مسخرة ما يسمى النأي بالنفس فهو نئى بنفسه عن نصرة الحق وأهله وحزب الشيطان ما نئى عن نصرة الباطل وبغيه فسعد الحريري حينما يخون الدم والدين والعقيدة واهل السنة والمظلومين فلن يهمه ان يعتقله ابن سلمان الدب الداشر السلولي السعودي فسعد الحريري تعود على عيش الجبناء طالما هناك درهم ودينار

  2. الرواحي يقول

    ياعزيزي الكرامه ناس تخلق معهم وهذا الكرامه تلصق بها وليس من بيتها عائلة الحريري هذول تلصقو بها وبفعل الريال السعودي والذي تحول الى دولار امريكي صنعت منهم زلم ينتسبوا لعائلة الحريري اما في الاصل هولاء غجر لا اكثر ولا اقل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.