الرئيسية » الهدهد » لزعمه أن لا قُدسية للقدس .. الداعية “العوضي” يهاجم المفكر المصري يوسف زيدان وهكذا وصفه

لزعمه أن لا قُدسية للقدس .. الداعية “العوضي” يهاجم المفكر المصري يوسف زيدان وهكذا وصفه

شن الداعية الكويتي الدكتور محمد العوضي هجوما عنيفا على المفكر المصري المثير للجدل يوسف زيدان، بعد نكرانه أن يكون لمدينة القدس والمسجد الأقصى أي قدسية، مؤكدا بأن “زيدان” يمثل نموذجا مقرفا في تزييف الوعي.

 

وقال “العوضي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لا بد من النقد الصريح عندما يصل التزوير عند المفكرين إلى هذه الدجة من السقوط سواء بالنسبة لحقائق الدين أوالتاريخ أوالرموز”.

 

وأضاف قائلا:”الكاتب يوسف زيدان نموج مقرف لتزييف الوعي !! وهناك أدمغة لا تفرق بين التزوير وبين الرأي الآخر” !!.

وكان الروائي والمفكر المصري يوسف زيدان، قد خرج ليؤكد بعد إصدار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قرارا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أن مدينة القدس والمسجد الأقصى ليس لهما أي قدسية لدى المسلمين، مضيفا أن “المسجد الموجود في مدينة القدس المحتلة ليس هو المسجد الأقصى ذو القدسية الدينية الذي ذُكر في القرآن الكريم والذي أسرى الرسول إليه”.

 

وأضاف: “المسجد الأقصى الحقيقي الذي ذكر في القرآن يوجد على طريق الطائف، والمسجد الموجود في فلسطين لم يكن موجودا من الأساس في عهد الرسول محمد، وأن من بناه هو عبد الملك بن مروان في العصر الأموي”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لزعمه أن لا قُدسية للقدس .. الداعية “العوضي” يهاجم المفكر المصري يوسف زيدان وهكذا وصفه”

  1. فعلا هي مشكلة عندما يتصف بالجهل من يصنف بأنه مفكر، يبدو ان الكابتن زيدان لا يعرف الفرق بين مسجد قبة الصخرة الذي بناه عبدالملك بن مروان والمسجد الأقصى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.