الرئيسية » الهدهد » “بعد أن صَمَتَ صَمْت القبور”.. العريفي خجل من متابعيه ومنُّ على الفلسطينيين بدعاء لنصرتهم هذا ما قاله!

“بعد أن صَمَتَ صَمْت القبور”.. العريفي خجل من متابعيه ومنُّ على الفلسطينيين بدعاء لنصرتهم هذا ما قاله!

بعد أن صَمَتَ صَمْت القبور، وتحت ضغط المغردين الذين انتقدوه انتقادا شديدا لسكوته عما يجري في الأراضي الفلسطينية دون أن ينطق بكلمة تستنكر ما يتعرضون له، خرج الداعية السعودي محمد العريفي ليدعو لأهل فلسطين داعيا الله أن يكون لهم عونا ونصيرا.

 

وقال “العريفي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” اللهم كن لأهلنا في فلسطين مؤيداً ونصيرا وقائداً وظهيراً اللهم احفظ القدس والمسجد الأقصى بحفظك ورعايتك يا رب العالمين”.

وكان المغردون قد وجهوا انتقادات لاذعة لـ”العريفي” مع كل تغريدة يغرد بها منذ اندلاع انطلاق مسيرات العودة في قطاع غزة إحياء للذكرى السبعين للنكبة والتي تزامنت مع افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

 

وطالب المغردون “العريفي” باستمرار بأن يقول ما يمليه عليه ضميره نحو ما يتعرض له الفلسطينيين من مجازر، داعين إياه للتحرر من خوفه الذي سيطر عليه من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي قام مؤخرا باعتقال جميع الدعاة المناصرين للقضية الفلسطينية.

https://twitter.com/bntzienb1/status/996391838679470081

https://twitter.com/cylinder373/status/996128563869827072

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت استشهاد 60 فلسطينيا وإصابة أكثر من 2770، برصاص القوات الإسرائيلية، خلال المواجهات التي اندلعت، الاثنين، ضمن مسيرات العودة وكسر الحصار شرق مدينة قطاع غزة، واحتجاجا على افتتاح السفارة الأمريكية في مدينة القدس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.