أردوغان يرد على نتنياهو: تذكر.. حماس حركة مقاومة تحمي أرض فلسطين من المحتلين

4

استمرارا لحالة السجال بين الرئيس التركي رجب طيب ورئيس الوزراء الإسرائيلي على موقع “تويتر”، رد “” بقوة على مزاعم “نتنياهو” التي زعم فيها بأنه يدعم الإرهاب بالوقوف مع حركة .

 

وقال “أردوغان” في تدوينة عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “تذكير لنتنياهو.. حماس ليست إرهابية والفلسطينيون ليسوا إرهابيين”.

 

وأضاف قائلا:” حماس هي حركة مقاومة تحمي أرض ضد المحتلين”.

وكان “نتنياهو” قد هاجم في وقت سابق تركيا ورئيسها في أعقاب طردها للسفير الإسرائيلي  قائلا، إن “أردوغان من أكبر المؤيدين لحماس”، مضيفا في تغريدة له في موقع “تويتر” إننا “لا نريد دروسا في الأخلاق”.

وكانت تركيا، قد بدأت الثلاثاء بتوجيه الدعوات رؤساء الدول العربية والإسلامية الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، لمناقشة نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وأعلنت استدعاء سفيريها في واشنطن وتل أبيب على خلفية أحداث غزة، التي أدت إلى استشهاد 60 فلسطينيا وإصابة الآلاف.

 

ونقلت الأمريكية سفارتها من تل أبيب إلى القدس، الاثنين، بحضور ممثلي 32 دولة، ووفد أمريكي يضم إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وجاريد كوشنر، كبير مستشاري البيت الأبيض، إضافة إلى نائب وزير الخارجية وأكثر من 250 شخصية.

قد يعجبك ايضا
  1. فلسطين حبيبة أنتِ.. تسكنين القلب والوجدان العربي تركوك وحيدة تذرفين الدمع على فراق ساكنيكِ، فلسطين يا من دفع شبابك ثمناً لحرية طال انتظارها، يا أماً فقدت أبناءها، ولم تبخل يوماً بالعطاء وما زال في ذكراك ألف حلم وألف أمل بأن تعودي إلينا، فلن يهدأ لنا بال ما دام جرحك ينزف وما دام هناك صهيوني وما دام هناك أطفال يموتون. فلسطين أنت دائماً وأبداً في البال.. لن يتلاشى حلم يغذيه مرآى أطفال الحجارة.. الذي هم براعم تزهر ثم أراها تأتي مع يوم مشرق.. وغداً استقلال قريب يلوح في الافق حاملاً معه أماني مئات بل ملايين المؤمنين العرب بتطهير القدس… ليصدح صوت المؤذنين… وتعلوا أجراس الكنائس معلنة كلها تحرير القدس ليعود المصلون إلى اقصاهم ومهمدهم.. إلى مسجدهم وكنيستهم.. آمال تنعش القلب والوجدان.. وفتح قريب موعود باذن الله.. وفلسطين دائماً في البال.

    لايلزمك ان تكون فلسطينيا لتحب فلسطين
    حبها لايعرف الجنسية او هوية
    حبها يكون بالفطرة…
    شيء يشبه حبنا
    لامهاتنا بلا تفكير.
    مهما طال زمان رغم انف صهيون والمتائمريكين وبعض العربان
    فلسطين الوطن الابدي للفلسطين

  2. الرجال قانونها كلامها
    الي نسمعه كلام ، احنا نخجل من كثر مايردد على مسامعنا من اطراء

  3. الرججججججججججال الذين لاينكثون العهد ان العهد كان مسؤلا

  4. ليش كذا يقول

    الله ينصرك ويحفظك من كل مكروه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.