ممثلة أمريكية شهيرة تعلن تضامنها مع عائلات شهداء غزة وتصف ترامب بـ”خرم المؤخرة”

1

أعربت الممثلة الأمريكية الشهيرة البالغة من العمر 72 عاما ، عن تضامنها مع عائلات الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا خلال فعاليات مسيرة العودة، مهاجمة الرئيس الأمريكي وسياسته التي قضت بنقل للقدس واصفة إياه بـ “خرم المؤخرة”.

 

وقالت “ميدلر” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “” رصدتها “وطن”:” 52 من الناس ماتوا احتجاجا علي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس”.

 

وأضافت موجهة حديثها إلى “ترامب”: “شكرا يا خرم المؤخرة.. أفعالك غير المدروسة والمجنونة لها عواقب..ألا تفهم؟.. هؤلاء لهم عائلات أيضا”.

وواصلت “ميدلر” هجومها على “ترامب” قائلة في تغريدة أخرى:” الصورة لها جانبان إيفانكا (ترامب) و(غاريد) كوشنر، يفتتحان السفارة بالقدس.. بينما يتم إطلاق النار على الفلسطينيين”.

 

وتابعت: “أنت معتوه”.

وكانت “إيفانكا” نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد شاركت في حفل تدشين السفارة الأمريكية بـ(إسرائيل) في مدينة القدس، وأخذت الكلمة للترحيب باسم والدها بافتتاح السفارة، بعد أن أزيح الستار عن لوحة وختم السفارة، في الحفل الذي حضره زوجها “غاريد كوشنر”، الذي يشغل منصب مستشار والدها.

 

وثار غضب الفلسطينيين من تغيير “ترامب” السياسة التي التزمت بها الإدارات الأمريكية السابقة، والتي كانت تربط بقاء السفارة الأمريكية في (تل أبيب) بإحراز تقدم في جهود السلام.

 

ويأتي الاحتفال بالتوازي مع حملة قمع عنيفة شنها الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، شرقي قطاع ، أدت إلى استشهاد 59 فلسطينيا، الإثنين، علاوة على2800 جريح.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يقول

    يانهار متنيل يعني ترامب طلع طيز في بلده والبهايم خافت من طيز ودفعوله المليارات وبعده عايزين يدفعوله ، لطيز خايفين من طيز ياعرب ياهمل ياعرة البشر ، الله يرحم معمر القذافي عندما قال في القمه العربيه عن الخلايجة انهم لايعرفوا يدافعوا عن أنفسهم صحيح الخلايجة بهايم بيدفعوا لطيز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.