الرئيسية » الهدهد » “سيروا وانا في ظهركم”.. ترامب شخصيا سيشارك في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس وهذا عدد الحضور!

“سيروا وانا في ظهركم”.. ترامب شخصيا سيشارك في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس وهذا عدد الحضور!

أعلن السفير الأميركي لدى ​إسرائيل​ ​ديفيد فريدمان​ أن الرئيس ​دونالد ترامب​ سيأذن بانطلاق مراسم تدشين السفارة في ​القدس​ الثلاثاء المقبل، وسيلقي كلمته في هذه المناسبة عبر الفيديو.

 

وأشار إلى “أننا في غاية السرور وننتظر بفارغ الصبر المشاركة في هذا الحدث التاريخي”، لافتاً إلى أن “الرئيس حسب علمي سيتحدث إلى المدعوين عبر الفيديو”.

 

وأوضح أنه يتوقع مشاركة “800 شخصية” في هذه المراسم، بينها أعضاء وفد كبير من ​الكونغرس الأميركي​، مشيرا إلى أن إقامة السفير ستكون في مقر القنصلية المؤقت في القدس، ريثما ينتهي تشييد مبنى السفارة الجديد.

 

وأكد أننا “مقتنعون بأن هذا القرار يخلق على المدى الطويل فرصة لتقدم السلام استنادا إلى وقائع وليس إلى تخيّلات، ونحن متفائلون نسبيا بأن هذه العملية ستؤدي في نهاية المطاف إلى مزيد من الاستقرار”.

 

وذكر أنه سينوب عن ترامب إلى هذه المراسم مساعد وزير الخارجية جون سوليفان، الذي سترافقه ​إيفانكا ترامب​ وزوجها ​جاريد كوشنر​ مستشار البيت الأبيض.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““سيروا وانا في ظهركم”.. ترامب شخصيا سيشارك في افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس وهذا عدد الحضور!”

  1. …وستكون البغال المسنة الخليجية من بين الحضور..سيقودهم شيطان العرب بن زايد.والبغل العسكري المصري السيسي..ومعتوه السعودية بن سلمان..وحاكم شارع الضفة الغربية المسن المنتفخ محمودعباس…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.