“شاهد” بيرة بالعلم السعودي وبشعار التوحيد تجتاح الأسواق الروسية مع قرب انطلاق المونديال

3

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا تظهر قيام شركة ألمانية لصناعة لصناعة المشروبات الكحولية بوضع أعلام الدول المشاركة في مونديال “2018” على زجاجات البيرة.

 

ووفقا للصور المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد علم بشعاره “لا إله إلا الله” على زجاجات البيرة التي يتم بيعها الآن في روسيا مع قرب انطلاق المونديال في شهر يونيو/حزيران المقبل.

جديرٌ بالذكر أن منتخب السعودية تأهل إلى نهائيات كأس العالم في كرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 2006، بعد فوزه على ضيفه الياباني 1-صفر في الجولة الأخيرة من الدور الثالث الحاسم لتصفيات آسيا إلى مونديال 2018 في سبتمبر/أيلول الماضي.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. - يقول

    ألم يهن الصليبيون الحاقدون المجرمون نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وزوجته الطاهره المطهره ام المؤمنين عائشه رضي الله عنهما وعن ابيها برسوم كرتونيه.؟
    ماذا صنع الكيان الصهيوسلولي وكهنته الخونه العملاء الجبناء؟
    لم يرسلوا حتى رساله احتجاج او استدعاد سفير؟

    المسأله ياكرام لم ولن تقف على اهانه لفظ الجلاله وحسب,فالمتابع لصحف الكيان الصهيوسلولي رياض وجزيره وعكاظ ويوم ووطن الخ من اوكار الزندقه والعلمنه يقرأ فيها الكفر والرده والعلمنه بكل صراحه ووضوح؟كل ذلك يجري بدتعم من الكيان الذي يتستر بالاسلام نفاقا كنفاق ابن سبا او ابن ابي سلول !
    فالغرب الصليبي الكافر يعرف حق المعرفه اذنابه واحذيته بان كيان بني سلول وقواديه ليسوا اهل اسلام ولا قرآن ولا سنه ! وانما اهل فساد وعلمنه وعهر ومخدرات وشرمطه وليالي حمراء !
    ليس لديهم غيره على الاسلام وثوابته فلا يرونهم الا كالخنازير والتي ليس لديها مثال ذره من غيره.

  2. الامة اليعروبية يقول

    ان لله وان اليه راجعون
    لاحول ولاقوة الا بالله

  3. zazsa يقول

    بطلوا تحريض ياناس وطن الموضوع كله ان كل الدول المشاركه بكاس العالم يتم وضع علم بلدانهم وليس السعوديه فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More