الرئيسية » الهدهد » غادة عويس لـ”كاتب سعودي”: عملي بالجزيرة قضية شرف ومبادئ لم تسمع بها بحياتك البائسة

غادة عويس لـ”كاتب سعودي”: عملي بالجزيرة قضية شرف ومبادئ لم تسمع بها بحياتك البائسة

شهد موقع التدوين المصغر “تويتر” سجالا حادا بين الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس والكاتب الصحفي السعودي محمد يحيى القحطاني وذلك في أعقاب اتهامه لها بأن أجدادها باعوا القدس.

 

وقال “القحطاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على صورة لـ”عويس” جمعتها مع الإعلامي جمال ريان في مؤتمر فلسطينيي أوروبا:” من أول كف يا غادة، من أول صفعة ستتخلون عن الدوحة، وستذكرون كلامنا، فمثلما باع أجدادكم القدس ستبيعون قطر بثمن بخس”.

لترد عليه “عويس” واصفة إياه بـ”الوريبضة” قائلة:” هذا الرويبضة مثلا أستخدمه في دورات تدريب الصحافيين والندوات والدراسات على أنه ليس ذبابة إلكترونية، بل هو حساب موثّق لشخص حقيقي وتحت مسمّى “صحافي” يشبّح ويبلطج ويهدّد ويستخدم مواقع التواصل للدعاية والتضليل والترهيب, أيضا ظاهرة تستحق الدراسة”.

من جانبه، عاد “القحطاني” ليعلق على وصفها له قائلا:” أتفهّم موقفك وردك، ولا أحترمه، لقمة العيش صعبة يا غادة”.

لتفاجئه “عويس” برد قاسي الجمه عن الرد قائلة:” اخترتُ الجزيرة رغم عروضٍ رفضتُها لأني كنتُ أعرف طينتكم وخلفية تلك المحطات ولا أحترم مموّليها! سقط إعلامكم سقوطا مدويا وبقي خياري أي الجزيرة خيار المشاهد العربي لا بل حظي باحترام العالم أجمع. لذلك لا، ليست قضية لقمة عيش بل قضية شرف مهنة ومبادئ لم تسمع بها بحياتك البائسة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.