الرئيسية » الهدهد » تصدر “حزب الله” الانتخابات يثير جنون كاتب سعودي: علينا ترك لبنان لإسرائيل تفعل به ما تشاء!

تصدر “حزب الله” الانتخابات يثير جنون كاتب سعودي: علينا ترك لبنان لإسرائيل تفعل به ما تشاء!

أثارت نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية والتي كشفت تقدم تحالف حزب الله ومناصريه واستحواذهم على الأغلبية البرلمانية جنون الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من الديوان الملكي صالح الفهيد، والذي دعا بلاده للخروج من لبنان كما ترك سوريا وتركه لإسرائيل لتعمل به ما شاءت.

 

وقال “الفهيد” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قلت منذ سنوات: من يكسب الحرب في #سوريا سيكسب #لبنان بالنتيجة “فوق البيعة” وان ايران ستسيل انتصارها بالحرب السورية في لبنان. نتيجة الانتخابات النيابية تؤكد ان الاستثمار في هذا البلد خاسر .. ويجب تركه كما تركنا سوريا .. ولنترك اسرائيل تتعامل مع هذا البلد بالطريقة التي تناسبها”.

وأضاف في تغريدة أخرى معلقا على تأكيد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري على ضرورة أن ينأى لبنان بنفسه عما يدور في الإقليم:” عن اي نأي بالنفس يتحدث الحريري و خبراء حزب الله اللبناني هم من يدير عمليات إطلاق الصواريخ من #اليمن على #السعودية كما يقاتل جنود الحزب في #سوريا و #العراق؟ وهل تدريب البحرينيين واليمنيين والبولساريين شكل من اشكال النأي بالنفس؟”.

وأردف قائلا:” اليوم حقق #حسن_نصرالله خطوة كبيرة ومهمة في مشواره نحو تحقيق هدفه الاستراتيجي بتحويل #لبنان الى قطعة من جمهورية ولاية الفقيه الايرانية الفارسية !”.

يشار إلى أن حزب الله كان المستفيد الأكبر مما أفرزته نتائج الانتخابات بعد تمكنه مع حليفه رئيس البرلمان نبيه بري من حصد معظم المقاعد العائدة للطائفة الشيعية، إضافة إلى فوز حلفاء له في عدد من دوائر بيروت والبقاع والشمال والجنوب من طوائف مختلفة.

 

وفي تعليقه على ما أفرزته الانتخابات، قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر لله إن هذا الحضور النيابي للمقاومة وحلفائها يشكل ضمانة كبيرة لحماية معادلة الشعب والجيش والمقاومة الكفيلة بحماية البلد.

 

واعتبر أن الحملة ضد حزبه أعطت نتائج عكسية ودفعت مناصريه إلى التصويت بكثافة أكبر، مشددا على أن النتائج أثبتت أن “بيئة المقاومة” وقفت إلى جانب الحزب “ولم تعاقبه”.

 

وكان وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق قد أعلن مساء الاثنين، النتائج النهائية للانتخابات النيابية، مشيرا إلى أن “النتائج في عكار لا تزال بحاجة لساعات للإعلان عنها، لأن هناك إعادة لبعض صناديق الاقتراع”.

 

وذكر المشنوق خلال مؤتمر صحفي للإعلان الرسمي عن النتائج، أن “نتائج الانتخابات الرسمية خلال 48 ساعة ستكون على موقع الوزارة الإلكتروني”، لافتا إلى أن “التكتل الوطني الحر حصل على 29 مقعدا، وحزب الله وحركة أمل حصلا على 29 مقعدا”.

 

وأضاف أن “تيار المستقبل حصل على 21 مقعدا، والقوات اللبنانية 17 مقعدا، والحزب التقدمي الاشتراكي 8 مقاعد”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “تصدر “حزب الله” الانتخابات يثير جنون كاتب سعودي: علينا ترك لبنان لإسرائيل تفعل به ما تشاء!”

  1. ان الله لايصلح عمل المفسدين.
    فبنو سلول لم يتركوا بدلا اسلاميا ولا عربيه في حاله
    فمن تآمر في اسقاط الخلافه العثمانيه فليس يكون فيه خيرا لغيرها من المسلمين ولكن البهائم البشريه لايفقهون.
    اقرأوا تاريخ هذه العصابه القذره وما فعلوه في :
    الجزائر ودعمهم الانقلاب المتفرنس العلماني على جبهه الانقاذ الاسلاميه والتي فازت بالانتخابات في التسعينات ! اي بنو سلول ممن يدعمون تطبيق الشريعه واتباع السنه,هم في الحقيقه اعداء الاسلام والمسلمين.فاي جبهه او حزب او تيار اسلامي هو اقرب لهم من العلمانيين والزنادقه والليبراليين الخ.
    ولكن الحقيقه هي العكس,وهاهو سقط قناعهم وانكشف وجههم الحقيقي الصهيوصليبي اللعين.
    مشاركتهم في اسقاط بغداد.
    دعم الانقلاب الصهيوصليبي المصرائيلي السيسي على حاكم شرعي مسلم.
    تدمير اليمن وقتل اهله وتشريدهم ونشر الجوع والخوف والامراض فيهم.
    خذلانهم للثوره السوريه بل تآمروا عليهم ولكن التيوس من عرعور وقرقور وعلوش وخيش الاستسلام لايعقلون.
    حصار المسلمين في قطر,لا لسبب سوى حقدا وبغضا في انفسهم مما تسبب في قطع الارحام والارزاق واواصر الاخوه والجيره كل هذا بمباركه وختم من كبير الحمير التي تحمل الاسفارا الكاهن الشخ حيث قال بان حصار قطر فيه خير.
    واقولها للمره الثانيه
    بان اكثر اللبنانيين حتى بعض السنه,عرفوا وادركوا اخيرا بان بني سلول وجروهم الحريري ماهم برجال ولا حتى اشباه رجال,وانما سفله اهل كأس وشراب وبغايا وخمور ودعاره وفساد بكل طعم ولون ورائحه وحجم ولذلك اختاروا رجل ارهابي على سرسري جبان !

    رد
  2. قل موتوا بغيظكم يا مسوخ السعودية.
    آن الأوان لفضح مؤامراتكم الخسيسة في الدول العربية
    كفوا إجرامكم عن الأمة العربية وستكون الأمة العربية بألف خير.

    رد
  3. لا السعودية ولا إيران المجوسية فيهم خير كلهم يريدون الدمار للوطن العربي آل سلول وولاية الفقيه الإثنين عملاء للصهاينة قلت إيران لأنها هي التي تمول حزب الشيطان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.