الرئيسية » الهدهد » أمير قطر يطلق حملة إفطار مليون صائم في قطاع غزة

أمير قطر يطلق حملة إفطار مليون صائم في قطاع غزة

أطلقت دولة قطر اليوم الخميس حملة تهدف لإفطار مليون صائم في قطاع غزة خلال شهر رمضان المقبل.

 

وذكر رئيس اللجنة القطرية محمد العمادي-المتواجد حاليًا في غزة- في عرض ترويجي للمشروع نشرته قناة اللجنة على “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي بأنه هدية مقدمة من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

ولفت إلى أن المشروع يهدف لتوزيع طرود غذائية لأكثر من 30 ألف أسرة في القطاع.

 

وأعلنت قطر الثلاثاء عن توقيع رزمة عقود مشاريع جديدة في قطاع غزة، بقيمة 5 مليون دولار، وذلك ضمن جهودها في إغاثة الشعب الفلسطيني وإعادة إعمار غزة.

 

وتُعدّ زيارة السفير العمادي إلى غزة ضمن الزيارات الدورية التي يُنفذها السفير كرئيسٍ للجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، لتفقد مشاريعها ومتابعة سير العمل في مكتبها بغزة، وفق اللجنة.

 

وتُنفّذ اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة عشرات المشاريع الحيوية والمهمة في القطاع، ضمن منحة سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لإعادة إعمار غزة، والبالغ قيمتها 407 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى منح أخرى

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أمير قطر يطلق حملة إفطار مليون صائم في قطاع غزة”

  1. والله أيها الشيح القطري الشاب ….أمير قطر … قرأت هذا الخبر بكل فخر كونك إنسان عربي مسلم تُحس بمعاناة شعب مظلوم تعرض لأقسى انواع الإهانة في موطنه …. الغريب والعجيب الطرف الآخر يُحاول ان يُتاجر بمُقدسات الشعب الأبي المُتمثلة بالأقصى المُبارك ….. الأقصى هان على غيرهم ويُحاولون بيع ما لا يملكون …. وليس قطر … اللهم إشهد ان قطر وأهل قطر وقفوا معنا وأهلنا في الداخل والخارج ويساندونا في سبيل الأقصى وفلسطين. نعم هم ……………………. معاكم حق في أسوا الأحوال، لكن دائماً إبحث عما جعلهم يفعلوا ما فعلو (موضوع شائك وطويل يتضمن تبريرات) ، إلا انهم دئماً ما يجدوا مخرج لمساعدة المظلوم.

    جزاك الله خيراً واللهم إجعل ما ستفعل لشعب فلسطين في ميزان حسناتك وحسنات الشعب االقطري العظيم. لا عجب من هذه المُبادرة الإنسانية, في نهاية المطاف والدك سبقك في مثل هذه المبادرات …. انت شبل وأسد من ذاك الأسد الكبير الشيخ حمد بن خليفة….. دعائي له بالصحة والعافية.

    الله أكبر … اللهم إحفظ قطر وشعب قطر من كل مكروه …. هذا تمني …. إلا ان القادم من جيران قطر قد يكون خارج نطاق العقل والمنطق … جنون الحقد على الأمير الشاب السياسي العاقل المُتعلم الخلوق المتواضع … مقارنة بقُرانئه الذين يُمثلون عكس ما سبق. الى ما قبل نهاية 2018 … الأيام والشهور القادمة قد حبلى بأحداث تغير المنطقية بأكملها والله أعلم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.