الرئيسية » الهدهد » هكذا الممانعة والمقاومة.. الكشف عن تفاصيل لقاء سري جمع بشار الأسد بـ”مبعوث” لنتنياهو

هكذا الممانعة والمقاومة.. الكشف عن تفاصيل لقاء سري جمع بشار الأسد بـ”مبعوث” لنتنياهو

كشف الصحفي والخبير الإسرائيلي “ايدي كوهين” عن لقاء دار سرًا بين الرئيس السوري بشار الأسد ومبعوث رئيس الوزراء الإسرائيلي “نتنياهو”، في ابريل الماضي.

 

وأكد “كوهين” “أن عميل الموساد ورجل الأعمال الإسرائيلي اليهودي الكندي “ناثان جاكوبسون” قد اجتمع سرًا بالفعل في أبريل الماضي بتكليف من رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، فى العاصمة دمشق دون أن يحدد مكان الاجتماع أو المدة الزمنية التي استغرقتها”.

 

وقد تزامن الاجتماع أثناء القصف الإسرائيلي على مواقع المليشيات الشيعية المدعومة من إيران في كل من دير الزور، حمص-طيفور-شيرات، دمشق، حلب، والقنيطرة مؤخرا.

 

وإعترف كوهين أن كلًا من إسرائيل وإيران تتسابقان لبسط سيطرتهما على المنطقة، وأن عائلة الأسد ظلت صديقة لإسرائيل في مناسبات كثيرة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي نشر فيه الصحفي الإسرائيلي صورا للأسد الأب تكشف بدورها لقاءات سابقة له مع عملاء من الموساد في عفرين على الحدود السورية التركية والتي تقود فيها تركيا حاليا عملية غصن الزيتون العسكرية وتحريرها من إرهابيي بي ي د/ بي كاكا .

 

في الوقت الذي إدعى فيه “كوهين” قيام العديد من المسئولين ورجال الدولة من دول عربية عديدة كالبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت والأردن ومصر بزيارات سرية إلى تل أبيب .

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هكذا الممانعة والمقاومة.. الكشف عن تفاصيل لقاء سري جمع بشار الأسد بـ”مبعوث” لنتنياهو”

  1. المبعوث من اسرائيل وليس من سوريا والفرق شتان بينهما
    هناك فرق بين ان ياتيك عدوك صاغرا

    او ان تذهب إلى عدوك راكعا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.