AlexaMetrics "سياسي تافه جبان وعديم المروءة".. وزير مصري سابق يفتح النار على محمود عباس: الله يرحم "أبو عمار" | وطن يغرد خارج السرب

“سياسي تافه جبان وعديم المروءة”.. وزير مصري سابق يفتح النار على محمود عباس: الله يرحم “أبو عمار”

شن وزير الاستثمار المصري الأسبق الدكتور يحيى حامد، هجوما عنيفا على رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، واصفة إياه بـ”السياسي التافه والجبان”، بعد زعمه أن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي عرض عليه قطعة من شبه جزيرة سيناء لإقامة الدولة.

 

ودون “حامد” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”أبو مازن سياسي تافه وعديم المروءه لا يستحق الرد عليه مرة أخرى في أكاذيبه.”

 

وتابع “أكتفي بنشر نفس البيان السابق منذ أكثر من سنتين، وإن كان يضاف إليه أنه أصبح عبء على الجميع. الله يرحم أبو عمار لم يعلم  أنه سيخلفه سياسي جبان لا يهابه الأعداء وتحتقره المقاومه.”

 

 

وكان “عباس” قد زعم في كلمة له خلال انعقاد المجلس الوطني في مدينة رام الله أن جماعة الإخوان المسلمين في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي حاولت تصفية القضية الفلسطينية، مدعيا بأنه عرض على الفلسطينيين قطعة من شبه جزيرة سيناء.

 

وأضاف عباس: “لكننا اعتبرنا هذا الموضوع، تصفية للقضية الفلسطينية”.

 

كما ذكر محمود عباس في كلمته أن “كل ما يشاع عن مواقف سعودية سلبية حول القضية الفلسطينية غير صحيح”، مضيفًا أن القمة العربية التي عقدت مؤخرًا بمدينة الظهر السعودية كانت قمة القدس.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. صدقت يا سيد يحيى حامد ولسا كمان انة عايش تحت البسطار الجندي الاثيوني الذي هو يساوى صفر في اسرائيل وما بالك بان عباس عايش تحت بسطارة هذا واحد ذليل نذل معرص قواد وسخ منحط حقير سافل خنزير لا يساوي شبشب طفل من اطفال حماس فهو وجهة زي الحذاء لا يهتم اذا ابن سلمان الجاهل الدب الداشر يتحكم فية و يبهدلة و كل زعماء العالم يضحكون علية واحد كذاب كذاب كذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *