الرئيسية » حياتنا » “سما المصري” بعد أن تعرّت وعرضت صورها بشكل “إباحي” ستقدم برنامجاً دينياً في رمضان!

“سما المصري” بعد أن تعرّت وعرضت صورها بشكل “إباحي” ستقدم برنامجاً دينياً في رمضان!

بعد أن أثارت جدلاً واسعاً العامَ الماضي بإعلانها تقديم برنامجٍ دينيّ في شهر رمضان، عادت الراقصة المصرية “سما المصري” لتُعلن نفسَ الأمر هذه السنة.

 

فقد نشر حساب منسوب لـ”سما” عبر “انستغرام”، صورة لها مرتدية الحجاب بجوار إعلان عن برنامج ديني اسمه “أهل العلم” ستقدمه في شهر رمضان المقبل، دون تحديد اسم القناة التي سيعرض عليها.

 

وعلقت “سما” على صورة: ” قريبًا في رمضان…..البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره ((أهل العلم))……أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله……صباح الفل”.

ودعت متابعيها لانتظار الفيديو الترويجي لبرنامجها، والذي سيُنشر غداً الأربعاء، كما قالت.

وقبل ايام فاجأت الراقصة المصرية فيفي عبده، متابعيها بإعلانها أنها ستقدم برنامجا “دينياً واجتماعياً” سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل، لم تكشف المزيد عن تفاصيله.

 

وأطلت فيفي عبده على جمهورها، من خلال فيديو مصور في دبي، عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”، وظهرت فيه بصدرٍ عارٍ، واشارت الى ان هذا البرنامج جديد بالنسبة لها ولم تقم بتقديمه من قَبل.

 

وقالت إنها ستقوم بعد لشهر رمضان بتصوير مسلسل كوميدي بين مصر وأمريكا.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““سما المصري” بعد أن تعرّت وعرضت صورها بشكل “إباحي” ستقدم برنامجاً دينياً في رمضان!”

  1. الله الله الله ماشاء الله يا بت يا مؤمنه انتي يقي انتي و الحاجه فيفي في وقت واحد ده انتم حتهزوا البلد هز في رمضان
    طب اما ل فين الحاجه دينا و معاها الحج محمد الليثي و جميع المعرضين و الاشكال الوسخه من وش المجتمع الفاضل يقدموا لينا مواعظ و تواشيح دينيه علي انغام و رقص الاخت العفيفه المحتشمه صافينار
    و طبعا ما ننساش الاخت ايناس الدغيدي و الاخت الهام شاهين و انتصار طبعا بتاعة الافلام الاباحيه الحلال من فضليات الانسات و المدامات في نفس الوقت بصراحه محدش عارف الصراحه اذا كانوا بيلبسوا اندر وير من تحت ولالا سؤال محير الجمهور و الشباب من الجنسين
    فعلا البلد محتاجه شوية فتاوي طريه متنقيه علي طبق الملوخيه بعد ما البلد نشفت من كل شيئ
    ده انتم كلكم عالم وسخه و الله و كل الناس عارفه الوساخات بتاعتكم علي اليوتيوب و غيرها و سمعتكم الوسخه منتشره في الخليج زي الفل
    فعلا البلد بقت بمبي مسخسخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.