في واقعة تعكس مدى العلاقات القوية بين وتل أبيب وتكشف عن مدى صهيونيته وافتخاره بعمالته، وجه نائب رئيس شرطة دبي الفريق رسالة لإسرائيل يحذرها فيها من أن ملغمة ستستهدفها خلال الأعوام الخمسة القادمة، مؤكدا بأن ما يتحدث به “معلومة”، واصفا اليهود بـ”عيال العم”.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” خلال الخمس سنوات القادمة ستطال اسرائيل المئات من الطائرات الملغمة تطلق عليها من عدة مناطق في آن واحد. معلومة ابلغها لعيال العم…الصلح خير”.

وليست هذه المرة الأولى التي يكشف فيها ضاحي خلفان وهو أحد المقربين من ولي عهد أبو ظبي ، عن عمالته واستعداده للتعاون مع الكيان الإسرائيلي ومده بالمعلومات عن المقاومة الفلسطينية.

 

فقد سبق وان صرح في إحدى المقابلات التلفزيونية،  أنه لو علم بقنبلة ستنفجر في لمرر المعلومة لضابط إسرائيلي.

كما سبق وأن أثار ضاحي خلفان جدلا واسعا بعد نشره عددا من التغريدات على “تويتر”، دعا فيها إلى الوحدة بين العرب واليهود وعدم قيام دولة فلسطينية بل دولة إسرائيلية تضم الجميع.

 

وقال خلفان صباح الثلاثاء 22 مارس/آذار2016إنه “يجب ألا نتعامل مع اليهود على أنهم أعداء. يجب أن نتعامل مع اليهود على أننا أبناء عم نختلف معهم على وراثة أرض. وأن الفيصل في الحكم من يقدم دليل.. اقترح عدم قيام دولة فلسطينية وإنما الاكتفاء بدولة إسرائيلية تضم الفلسطينيين واليهود وتضم للجامعة بعد 70 عاما سيكون العرب 75% من سكانها”.

وتابع في تغريدة أخرى “بهذا نعيش مع اليهود في سلام دائم.. لأن قيادة دولة فلسطينية بإدارة عرب بتكون زيادة دولة فاشلة في العالم العربي على الدول الفاشلة عربيا وما أكثرها.. حتى يعيش العرب في الدولة الشراكة يهوديا وعربيا بإدارة يهودية ناجحة. ثم يكونوا بعد 70 سنه أغلبية وتعلموا من اليهود. كجنوب إفريقيا الآن ويحكموا”.

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي “فكرة الاندماج مع اليهود في دولة فكرة ولا أروع منها.. إذا التحم العرب مع اليهود في لحظة من لحظات التاريخ المعاصر سيكونون قوة الله على أرضه.. قوة مال وقوة عقول وقوة بشرية.. وستزدهر البشرية وتسعد.. لولا اليهود مصاريكم ما عرفتوا توقعوا في بنك.. خراطة انتم.. اليهود اليوم هم عصب الاقتصاد في العالم”.

 

وأردف “أيها العرب لن توقفوا إسرائيل عند حدها ولن تعترف بكم إلا إذا أصريتم على أن تكونوا جزءا من إسرائيل.. على أية حال تحاول تتقرب من إسرائيل.. دول العالم كلها.. التقارب يحل المشاكل.. ليش ما يكون لنا مع اليهود تحالف ضد أعداء الشرق الأوسط”.

وفي رده على تعليق بشأن سر علاقة القرابة بينه وبين نتنياهو قال خلفان” إنهما أولاد عم.. لكن أنا رجل أمن ونتنياهو إرهابي”.