فيديو| انفجار بئر نفطي في منطقة #المقوع بالكويت يثير غضب نواب بالبرلمان

5

تداول ناشطون كويتيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر نشوب حريق هائل فجر الاثنين في بئر نفطي بمنطقة “المقوع” التابعة لشركة نفط الكويت، حيث تقوم فرق الطوارئ في شركة نفط الكويت والفرق المساندة لها بمقاومة الحريق.

 

وأصدرت شركة نفط الكويت بيانا رسميا أكدت فيه نشوب حريق بالقرب من منطقة التسرب النفطي بمنطقة المقوع، وأشارت إلى ان فرق الشركة المختصة إلى جانب رجال الإطفاء تعمل حالياً على إخماده.

 

وأكدت الشركة في بيانها الرسمي ان الحادث لم يتسبب بأي إصابات وأن عمليات الإنتاج تسير بشكل طبيعي.

 

من جانبه قال النائب فيصل الكندري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي :”نتابع حادثة حريق #المقوع التي نتمنى ان لا تسفر عنها خسائر بشرية مع ضرورة تحمل وزير النفط لمسؤولياته والكشف عن تفاصيل الحريق بكل شفافية مع محاسبة المتسببين”.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. محمد يقول

    ينحرق احسن من أن يحلب أمواله ترامب

  2. خالد يوسف يقول

    للمدعو محمد، الكويت لم ولن تدفع لترمب، ولن تبيع القضيه الفلسطينيه الله يحفظ الكويت وخيراتها من الحاقدين امثالك.

  3. محمد يقول

    وماذا تسمي المشتريات المفروضة على الكويت من الطائرات وغيره من الصناعات الأمريكية ، وماكتبت لايدلل بأنني حاقد بل من باب الغيره على أموال العرب فلاتتسرع بالشتم ، وتقبل بفاءق الاحترام

  4. خالد يوسف يقول

    الى الاخ محمد، الولايات المتحده تضغط على دول عظمى كالصين وروسيا فمابالك بصغار الدول؟ فالحقد والتحامل على النعم التي انعم الله بها على المسلمين ليس من اخلاق المسلمين، مشتريات الطائرات التي تتكلم عنها ليست مفروضه على الكويت، الكويت طلبتها من ٢٠١٥ لاكن ادارة اوباما رفضت بيع الكويت ان ذاك والدول تحافظ على مصالحها هذه طبيعة الدنيا، الكويت رفضت كل ضغوط الولايات المتحده بالاعتراف باسرائيل، والخطوط الجويه الكويتية تواجه خطر منعها من الطيران في الولايات المتحده واوروبا بسبب رفضها نقل المسافرين الاسرائيليين، امير الكويت قالها علننا ستكون الكويت اخر دوله عربيه تعترف في اسرائيل، اخيرا انا لم اشتمك لاكنك من الحاقدين ولايجوز تمني الشر للمسلمين فقط لان الله انعم عليهم من خيره.

  5. محمد حجازي يقول

    الله يحييك أخ يوسف ويحيي أصلك … لا ينبغي لأحد أن يتطاول على أي شعب ومصالحه … فالكويت هي البلد الخليجية التي لم تركع لأي املاءات لا لـ ترامب ولا غيره… والبلد العربي الوحيد الذي وقف رئيس برلمانها الفذ ويطرد ممثل اسرائيل كما وعدة مواقفشجاعة كرمته دولته عليها .. فالكويت وأبنائها الأخيار يستحقون الاحترام وتمنياتنا لهم أن لا يريهم أي مكروه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More