رفع خنجره بالهواء وتمايل مع الموسيقى.. “شاهد” عضو هيئة كبار العلماء يرقص على إحدى الشيلات ويثير جدلاً واسعاً

5

في واقعة تعكس الحالة التي وصلت لها في عهد بعد أن باعت نفسها للشيطان وكرست فتاويها لخدمة “ابن سلمان”، تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” مقطع فيديو لعضو   ومدير جامعة الإمام محمد بن سعود الدكتور ، وهو يرقص على أنغام إحدى الشيلات.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد تفاعل “أبا الخيل” مع “شيلة” تطبل لأمجاد ، ليقوم برفع سيف أو سكين بيده ملوحا بها ومتمايلا على أنغام الموسيقى.

 

من جانبهم، عبر المغردون على موقع “تويتر” عن غضبهم وسخريتهم في آن واحد من التصرف الذي قام به “أبا الخيل”، ففي حين عبر البعض عن غضبه بأن هيئة كبار العلماء تحولت لـ”عاهرة”، سخر آخرون من رقصته موضحين أنها تجوز ما دامت برضا ولي الأمر.

https://twitter.com/MmReplayinn/status/986993761354907648

https://twitter.com/lbEckt8VKNWgCko/status/987070855149707265

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    هؤلاء هم حطب جهنم..اعاذن الله واياكم……..هؤلاء الكائنات المنافقين فضل الله عليهم المشركين من اليهود والنصارى في مراتب النار ..فقد خصهم الرب الكريم بالدرك الاسفل من النار..تحت المشركين…

  2. - يقول

    لقد ذكر الله علماء السوء والنفاق ممن اشتروا بايات الله ثمنا قليلا. وقد جاء تشبيههم في القران بالكلب و الحمار.
    فهؤلاء ليس هم سوى الا كلاب تلهث وحمير فوقها الاسفار ,من حثاله الوهابيه.ثم من يقرأ تاريخ الوهابيه يجد العجب العجاب في تكفير وحرب للمسلمين واستحلال اموالهم ودمائهم, بينما لم يطلقوا رصاصه واحده على اهل الاوثان من اهل الصليب وغيرهم,اي ان فيهم صفه او اكثر من صفات الخوارج.
    كنا نضحك ونتسلى على افعال وفتاوي ملالي الروافض
    فاصحبنا الان نضحك ونتسلى ايضا على بعض اقوال وافعال ملالي الوهابيه

  3. فاطمة محمد يقول

    لا عجب من علماء السلطة في السعودية

  4. ن يقول

    لو الشيخ محمد عبد الوهاب شافه لنتفله لحيته نتف ونزل في بمطراق رمان على جنابه ولو انا اشوفه بنيكو شكله خول اخو هل كحبه

  5. عمر محمود الشامي يقول

    مشايخ الدب الداشر نرى منهم كل يوم العجب فهم قد نزعوا الحياء وحاربوا الدين ودعوا إلى الرذيلة ودعوا إلى موالاة الصهاينة ولم يبق إلا أن يكفروا بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم جهارآ نهارآ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.