AlexaMetrics مُتجاهلاً مجازر بلاده في اليمن .. شقيق محمد بن سلمان "حزين جداً" لوفاة زوجة "بوش الأب"! | وطن يغرد خارج السرب
محمد بن سلمان - تطبيع السعودية سعودي-ريسبونسبل ستيت كرافت-ريسبونسبل ستيت كرافت

مُتجاهلاً مجازر بلاده في اليمن .. شقيق محمد بن سلمان “حزين جداً” لوفاة زوجة “بوش الأب”!

أعرب سفير السعودية في واشنطن، الأمير خالد بن سلمان، شقيق ولي العهد السعودي، عن حزنه لوفاة باربرا بوش، زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش.

 

وفي تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، قال خالد بن سلمان: “أحزنني نبأ رحيل باربرا بوش. أتقدم بخالص وأصدق التعازي للرئيس الأسبق جورج بوش الأب وباقي أفراد عائلة بوش في هذا الوقت العصيب”.

وتوفيت باربرا وهي زوجة الرئيس السابق جورج بوش الأب، وأيضا والدة الرئيس السابق جورج دبليو بوش عن عمر ناهز 92 عاما.

وتوفيت باربرا بعد يومين من إعلان العائلة عن قرار وقف العلاج والاعتماد على المسكنات.

يذكر أن خالد بن سلمان، وشقيقه ولي العهد محمد بن سلمان، زارا بوش الأب والابن في منزلهما خلال زيارة ابن سلمان الأخيرة للولايات المتحدة.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. بقي فقط أن يدعو لإقامة صلاة الغائب عليها؟!،وعندها ليس للحجازيين إلا السمع والطاعة؟!.كونها زوجة وأم من دمرا العراق مانحين أياه على طبق من ذهب لإيران باعتراف سعود الفيصل؟!،وبالتالي حق عليهم إعلان الحداد؟!ـإنه الإفلاس الديني والأخلاقي ؟!،إنه الاغتراب ؟!،إنه فقدان الهوية والهواية؟!،اللهم إلا هواية الانبطاح للأعداء؟!،ومنحهم الجمل وما حمل و بلا توكيل من الأمة؟!،كيف لا وهم يعتبرون أنفسهم الأولياء الأوحدون للأمة؟!،فعجبا لأوصياء غير راشدين لأمة راشدة؟!.

  2. عادي رسالة تعزية عادية أعراف دبلوماسية ودولية فامريكا لاتعتبر عدو رسمي لاكن سؤالي ماذا عن برقيات التعزية القطرية لبوش!؟ وماذا عن مثيلاتها الإيرانية!؟! اكيد بتعذرو نفسكم وبتقولو حالة إنسانية أو عرف دبلوماسي أو نحن نحترم الإنسان وليس له علاقة بالسياسة او…… أو……. لاكن الدول العربية التي تسعون انتم و ايران لتدميرها لمصلحة الإسرائيلي لو عطست ستقولون نشر الميكروبات فالكون وعمل خارج الإنسانية لماذا عطس وطرد الجراثيم من جسمه هاذه الكائنات الحية البريئة!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *