“شاهد” ياسر برهامي يهاجم “الإخوان” ويزعم: يُبيحون الشذوذ والمثلية والمعاشرة خارج إطار الزواج!

6

شن الشيخ نائب رئيس الدعوة السلفية بمصر، وأحد أركان نظام عبد الفتاح السيسي، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين محاولا شيطنتهم ـ كما إعلام السيسي ـ حيث زعم أنهم يبيحون العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج والشذوذ والمثلية من أجل إرضاء الغرب.

 

وزعم “برهامي” في مقال له نشرته جريدة “الفتح” – لسان حال حزب “النور”: “فنحن لم نبع دينَنا بدنيا غيرِنا -كما يزعم الكاذبون”، متهمًا قيادات “الإخوان” بالتخلي عن المعتصمين في “رابعة” يوم الفض (14 أغسطس 2013) بقوله: “قد تَوَلَّى القادةُ وفَرُّوا قبْل يومها، وفي آخر النهار مِن يومها”.

 

وتابع افتراءاته التي لم يثبتها بدليل واحد أو فتوى رسمية صادرة عن الإخوان: “لذلك حذرنا -وما زلنا نحذر- جميع الدعاة السلفيين المعتقدين لعقيدة السلف في كافة الأبواب “لا سيما مسائل الإيمان والكفر” مِن الانخداع أو الاستجابة لهذا الإرهاب الفكري، ولكن تأخرت استجابة الكثيرين حتى رأوا جمعًا مِن تلاميذهم وإخوانهم يُستدرجون إلى منزلق التكفير والتفجير الذي طالما حذر منه السلفيون”!

 

ووصف نائب رئيس “الدعوة السلفية”، “الإخوان” ومَن وَافَقَهُم بأنهم “أهلُ بدعة”؛ وأشار إلى أنهم “في سبيل إرضاء الغرب يقبلون القضايا المُخَالِفَة لأصل الإيمان، مثل: استباحة المحرمات: كحرية ، وكذلك حرية الشذوذ والمِثْلِيَّة! وأنه ينبغي أن توجد التشريعات التي تحمي حقوقهم، وكذلك مساواة الذكر والأنثى في الميراث، وكذلك زواج المسلمة مِن الكافر، وكذلك القول بمساواة المِلَل، وأنه لا خلاف في الأصول بينها؛ كل ذلك إرضاءً للغرب!”.

 

واستكمل وصلة مزاعمه لشيطنة الجماعة المعارضة لنظام السيسي: “آن الأوان للتخلص مِن أثر الإعلام الإخواني والقطبي والسروري الذي كان خِداعًا لاختراقنا بالتسمي بالسلفية! فحَافِظُوا على دعوتِكم وكيانِكم وبلادِكم، ولا تقبلوا دعوات الهدم لأي شيءٍ مِن ذلك؛ واتَّعِظُوا بما جرى لغيركم بسبب حماقة القرارات التي بُنِيَتْ على البدعة والانحراف.

 

ورد الداعية المصري والباحث الإسلامي الدكتور عصام تليمة، في مداخلة له على قناة “الجزيرة” على مزاعم “برهامي” حيث فتح صندوقه الأسود وقال إن برهامي هو من يفتي بهذا وليس الإخوان، وذكر المتابعين بفتاويه الشاذة التي كان من ضمنها فتواه (ترك الزوج زوجته للمغتصب لكي يحافظ على نفسه).

 

ومنذ عدة أعوام أجاز “برهامي” ترك الزوج زوجته للمغتصب لكي يحافظ على نفسه، والتى أثارت فى هذا التوقيت جدلا واسعا .

 

وقال فى فتواه إنه يجوز ترك الزوج زوجته للمغتصب حال التأكد من إصرار المغتصب على قتله واغتصاب الزوجة، وذلك فداء لحياته قياسًا على فتوى الإمام العز بن عبد السلام، عن وجوب تسليم المال للصوص حفظاً  للنفس من القتل.

 

واعتبر الداعية السلفي أن حفظ النفس فى هذه الحالة أولى إذا تيقن أن دفاعه عنها سيؤدى إلى قتله، ودلل برهامى على ذلك بعدم دفاع سيدنا إبراهيم، عليه السلام، عن زوجته سارة، يوم دخل بها .

 

ويخرج علينا دائمًا بعض الدعاة السلفيين بفتاوى شاذة، تثير الرأي العام وحفيظة المجتمع المصري، نظرًا لتطرق تلك الفتاوى لأمور غريبة، كما أنها تشترط أشياء ليس لها صلة بالمجتمع المصري.. ومن أشهر هؤلاء الدعاة الشيخ ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، والذي اشتهر بفتواه الشاذة والمثيرة للجدل.

 

وكانت آخر هذه الفتاوى تحريم الانتقال بأي مواصلات كـ”التاكسى والتوك توك” للذهاب للمسجد عقب أذان صلاة الجمعة،  لأنه يعتبر عقد بيع – على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    لاينطق السفيه الا بمافيـــه….الشذوذ والمثلية مرتبطة بكم منذ فطامكم…أكيد…

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    (إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين) ؟!،باع نفسه بالرز مؤثرا عرض الدنيا القليل على حساب قول الحق والتخندق مع أهل الحق لعلمه بأن للتحندق مع أهل الحق مغارم؟!،أما التخندق مع أهل الباطل فله مغانم؟!،آثروا المغانم على المغارم وبذلك ابتعدوا عن نيل الجنة التي ثمنها غال؟!،ارتضوا الجبن والعيش الرغيد مع المنقلبين؟!،لو كان ما اتخذ من اجراءات في مصر ما بعد الانقلاب حدث زمن مرسي لسمعنا منهم صراخا ونباحا وعواء ونهيقا وعويلا ومآتم؟!،لكن لأن سيدهم معصوم فله الحق أن يأتي كل المناكر ولو تجميع كتب شيخهم ابن تيمية و حرقهافي كرنفال عمومي بهيج_وقد حدث ذلك فعلا_ شكله يشبه شكل الأعور الدجال ؟!،إنه يعطي الدنية في دينه؟!،يقذف الأطهار ويزكي الأشرار؟!،تبا له ولأشياعه؟!،كيف لا وهو ينكر بالقول الصريح وضمنيا حديث النبي (ص):(من قتل دون ماله فهو شهيد،ومن قتل دون عرضه فهو شهيد…_أو كما قال (ص))؟!،لو كان المعني يهمه حفظ الدين لسمعنا منه مايثلج الصدر بخصوص قطار العلمنة والمناكر الذي انطلق في بلاد الحرمين كالنجم الثاقب وبلا مكابح؟!،لكن لأن همه الدنيا فقد استنكف أن يعلق على فتح دور للسينما،والاختلاط في الملاعب والأسواق،والغناء ،وتقاطر فناني الشهوة على الرياض زرافات ووحدانا،ومعارض الموضة،وفرض المكوس،واعتقال الدعاة،والردة عن الدين في أحكامه،وحصار المسلمين،ومنح أموال الأمة لليهود والنصارى،والتنازل لتواضروس،وبيع قدس الأقداس،وغيره كثير؟!،إنهم الرويبضة الجدد؟!،أنهم أشقاء من إذا رأيتهم تعجبك أجسامهم لكنهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم؟!،هم المنافقون قاتلهم الله أن يؤفكون؟!.

  3. لعطيري يقول

    هزلت

  4. ابوعمر يقول

    حـافر بغل …رسم وحفر على جبهــــة هذا البغل المــــسن….

  5. سوري مغترب يقول

    بس شوف هالشكل ما بتذكر إلا أبو لهب .. لك طيزي أنت بعت لدينك لريالات الرياض ودماء الآلاف برقبتك ورقبة ربك العرص الجحش سيسي

  6. Mutaz يقول

    الخنزير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More