الرئيسية » حياتنا » خبر حمل وفاء الكيلاني من تيم حسن ينتشر كالنار في الهشيم .. هذا ما كشفته الإعلامية

خبر حمل وفاء الكيلاني من تيم حسن ينتشر كالنار في الهشيم .. هذا ما كشفته الإعلامية

انتشرت أخبارٌ تفيد بحمل الإعلامية وفاء الكيلاني بمولودها الأول من الفنان السوري تيم حسن، انتشار النار في الهشيم عبر موافع التواصل الاجتماعيّ، فما الحقيقة؟!.

 

فقد أعربت وفاء الكيلاني عن استيائها من انتشار تلك الأخبار في وسائل الإعلام، دون تحري الدقة والرجوع إليهما للتأكد من صحته، مؤكدةً أن جميع الأخبار التي نُشرت حول هذا الموضوع كاذبة ولا تمتّ للحقيقة بصلة.

 

وجاء ذلك خلال مكالمة هاتفية بينها وبين الصحفي ربيع هنيدي، حيث اتصل بها هاتفيًا لكي يهنئها بحملها، ولكنه فوجئ بأن الخبر كاذب.

 

وروى هنيدي تفاصيل مكالمته مع الكيلاني، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام قائلًا: “قرأت مثلكم خبرًا انتشر في الإعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده أن النجمين الزوجين تيم حسن ووفاء الكيلاني يستعدّان لاستقبال مولودهما ثمرة زواجهما وأن وفاء حامل، لكن بعد الاتصال والتهنئة الشخصية، اتضح أن الخبر كاذب”.

 

وأضاف: “ولأن الصديقة وفاء الكيلاني إعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: (قبل أن تكون إعلاميًا كن صادقًا.. فالمصداقية أساس الإعلام)، لذا أعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، وأحببت توضيح الأمر، والتأكيد أن ما نشرته عدة وسائل إعلامية هو وللأسف إشاعات”.

 

وتابع: “وهنا أهنأ الحبيب تيم حسن على نجاحاته وفوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان موريكس دور 2018، الذي سينال جائزته الخميس المقبل، فألف مبروك”.

قرأت مثلكم خبرا انتشر في الاعلام ووسائل التواصل كانتشار النار في الهشيم، مفاده ان النجمان الزوجان #تيم_حسن و#وفاء_الكيلاني يستعدان لاستقبال مولولدهما ثمرة زواجهما وان وفاء #حامل، لكن وبعد الاتصال والتهنئة الشخصية .. اتضح ان الخبر كاذب، ولان الصديقة وفاء الكيلاني إعلامية من الطراز الرفيع، فهي بالتأكيد تشاطرني الرأي القائل: “قبل ان تكون اعلاميا كن صادقا.. فالمصداقية أساس الاعلام” ، لذا اعتب على من خدع الناس بخبر غير صحيح، واحببت توضيح الامر، والتأكيد ان ما نشر هو وللاسف #اشاعات. وهنا أهنأ الحبيب تيم حسن على نجاحاته وفوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان #موريكس_دور 2018 اذ سينال جائزته يوم #الخميس القادم، فألف #مبروك وانتظرو الهيبة عمله الرمضاني الأبرز . #الهيبة2 . #ربيع_هنيدي #celebrities #family #stars #lifestyleblogger

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.