الرئيسية » الهدهد » أحمد الجار الله يعلم التفاصيل الدقيقة: أمير قطر خشي “الربيع العربي” فرفض حضور القمة العربية!

أحمد الجار الله يعلم التفاصيل الدقيقة: أمير قطر خشي “الربيع العربي” فرفض حضور القمة العربية!

زعم رئيس تحرير صحيفةالسياسة” الكويتية أحمد الجارالله، بأن موقف قطر بعدم حضور الأمير تميم بن حمد آل ثاني للقمة العربية المقرر عقدها في السعودية الأحد جاء بعد علم الدوحة بأن الأزمة الخليجية لن تكون ضمن ملفات القمة، متناسيا أن أمير قطر حضر قمة الكويت العام الماضي دون أن يكون ملف الأزمة ضمن اجنداتها.

 

وقال “الجار الله” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”عندما أصبح في علم قطر أن موضوع الخلاف الخليجي لن يبحث ولن تكون له لقاءت ثنائيه لن يحضر أمير قطر الشيخ تميم وستكتفي قطر بمندوبها في الجامعة العربية سيف أبو العينيين هو الذي سيمثل قطر هذا الاجتماع هو إجتماع المحافظة علي الدورية ولن يخرج بشئ يذكر”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى:” تقول مصادر مهمه أن إجتماع القمه العربي هو إجتماع غايته المحافظة علي دوريه الاجتماعات العربية لكنه لن يخرج بقرارات مهمه لاختلاف الرواء بين قادت هذا التجمع الذي سيتأكد من هذا الاجتماع هو إجتماع دول المقاطعه الخليجيه ومعهم مصر عبر تأكيدهم علي مواقفهم من الازمه مع قطر”.

وتابع قائلا:” ستكون هناك مصارحة بين عدد من قاده الدول العربية في إجتماع القمه التاسع والعشرين هذه المصارحة بل المكاشفة بما فعل الربيع العربي في الدول العربية وخسائره ومن وراءه ومن موله ومن رعاه وسيأتي ذكر تونس وليبيا وسوريا وماذا حصل في هذه العواصم بما في ذلك الذي حصل في مصر وحاول دمارها”.

 

وكان حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، قد كشف بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لن يحضر شخصيا القمة العربية المقرر عقده الأحد بالمملكة العربية السعودية، موضحا بأن مندوب قطر لدى الجامعة العربية سيف أبو العينين هو من سيمثلها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحمد الجار الله يعلم التفاصيل الدقيقة: أمير قطر خشي “الربيع العربي” فرفض حضور القمة العربية!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.