الرئيسية » الهدهد » كيف حضرت روح “القذافي” لـ القمة العربية بالسعودية أثناء كلمة “السيسي”؟.. آيات عرابي تجيب

كيف حضرت روح “القذافي” لـ القمة العربية بالسعودية أثناء كلمة “السيسي”؟.. آيات عرابي تجيب

سخرت الإعلامية المصرية المعروفة آيات عرابي، من رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بعد تعثره في نطق كلمة “باليستية” عندما أراد إدانة الهجوم الحوثي على السعودية أثناء كلمته اليوم، الأحد، بالقمة العربية الـ 29 في مدينة “الظهران” بالسعودية.

 

وعن “صواريخ السيسي البلاستيكية”، سخرت “عرابي” في منشور لها على صفحتها الرسمية بفيس بوك، من رئيس النظام المصري قائلة إلى أنه أعاد للقمة من جديد أجواء الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي (الذي اشتهر بكلماته وتصريحاته العجيبة والمثيرة للسخرية طيلة فترة حياته).

 

ودونت “عرابي” ما نصه:”السيسي يعيد القمم العربية إلى أجواء القذافي ?????? هذه فضيحة بجلاجل والمفروض ان يعلقوا له ذيلاً وجرسا في رقبته ويطردوه خارج القمة ?? كيف تخرج ذلك الشيء من أي مدارس من أي نوع اصلاً ؟”

 

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت اليوم، الأحد، سخرية واسعة من كلمة رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بالقمة العربية الـ 29 بمدينة “الظهران” السعودية.

 

وسخر النشطاء من الجزء الخاص باليمن في كلمة “السيسي” حيث أخطأ في نطق بعض الكلمات أثناء إدانته إطلاق الحوثيين الصواريخ “الباليستية” على المملكة، وقال “إن مصر لن تقبل أن تطلق عناصر يمنية صواريخ بلاستيكية على الأراضي السعودية”.

 

https://twitter.com/same7elro/status/985518622868164608

 

ما فجر موجة واسعة من السخرية بين النشطاء بسبب “صواريخ السيسي البلاستيكية”.

 

وتباينت الرؤى التي عبّر عنها الزعماء في مؤتمر القمة العربية اليوم الأحد، وأولى بعضهم اهتماما واضحا بقضايا محددة، مع وجود تقاطعات بشأن قضية القدس.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كيف حضرت روح “القذافي” لـ القمة العربية بالسعودية أثناء كلمة “السيسي”؟.. آيات عرابي تجيب”

  1. صدقت يا ست آيات عرابي…السيسي كيس زبالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة…رغم يقيني أن الزبالــــة أنظف من السيسي وكل عساكره الزبالات مثله…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.