“شاهد” خطيب الجمعة بالسعودية ترك كل أمور الدين وبلاوي الدنيا وقدم خطبة لتهنئة نادي “الهلال” بالفوز!

6

في واقعة مثيرة للسخرية وتعكس حال علماء السلطان في الذين تناسوا هموم المواطنين وتحولوا لبوق يردد ما يريده الحاكم، لم يجد أحد خطباء الماضية موضوعا يخطب فيه، ليقوم بتقديم التهنئة لنادي الهلال بفوزه بالدوري السعودي للمحترفين.

 

ووفقا لفيديو تداوله ناشطون بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته “وطن”، فقد بدأ الشيخ محمد بن علي الرشيد خطبته قائلا:” إن رسالة منبري في هذه الجمعة هي تحية إكبار وإجلال وتهنئة للزعيم (لقب يطلق على نادي ) الذي حقق البطولة وختم رحلته بالنصر المبين”.

 

وأضاف قائلا:”إنه البطل الذي سطر الإبداع والتفاني في الميدان، إنه البطل الذي قدم الغالي والنفيس فمن جد وجد ومن زرع حصد”.

 

وتابع الخطيب خطبته المثيرة بالقول: “إنه البطل الذي لا تملك إلا أن تحبه”.

 

وكان نادي الهلال قد توج الخميس بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين؛ وذلك بعد فوزه الساحق على حساب ضيفه “الفتح” بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “جامعة الملك سعود”، في الجولة الـ 26 والأخيرة من المسابقة المحلية.

 

سجّل السوري عمر خربين “ثلاثية” لـ “الزعيم”؛ في الدقائق السابعة والـ 14 والـ 37، في حين أضاف المغربي أشرف بن شرقي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 40، بينما أحرز البرازيلي جواو بيدرو هدف “الفتح” الوحيد في الدقيقة الـ 88.

 

ورفع الهلال رصيده إلى 56 نقطة، ليُتوّج بطلاً للمسابقة المحلية للموسم الثاني على التوالي وللمرة الـ 15 في تاريخه، في حين تجمّد رصيد “الفتح” عند 36 نقطة في المركز الخامس.

 

قد يعجبك ايضا
  1. mutaz يقول

    حاربوا الإسلام طيلة عقود اذا كانت لحيتك تحت النصف متر فانت كافر وكفروا كل المسلمين في الأرض وعرضوا الإسلام كدين جهل وتخلف وقدموا الإسلام كدين ارهاب وارهابيين وتفجرين وانتحاريين ، دينهم الدولار وربهم أمريكا ونبيهم ترامب فقبح الله الوجوه التي تؤيدهم وتمشي خلفهم

  2. - يقول

    المفروض يقوم رجل حر شريف
    ويبصق عليه.

    ////////////////////
    واقول ياكهنه حثاله الوهابيه :
    الا ليت لحاكم كانت ماريجوانا @@ لتدخنها بغايا الصليبينا !

  3. لم يتحدث عن البلوت والحفلات يقول

    تبقى فقط أن يخطب عن البلوت وفضلها وهيئة الترفيه والحفلات والرقص والمهرجانات وما تقدمه لخدمة شرع سلمان وابنه المعتدلة.
    انهم علماء جهلة وسفلة ورويبضة

  4. Satan يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لله درك يا أمير العلماء “العز ابن عبد السلام” وأنت القائل.
    (من نزل بأرض قد تفشى فيها الزنا فحدث الناس عن حرمة الربا فقد خان).
    ماذا كنت ستقول لاشباه العلماء، ومشايخ السلطان، وخطباء المساجد، في هذه السنوات العجاف؟، وهم يحدثون الناس عن أحكام الحيض، والنفاس، والنوافل من صيام، وصدقة، وعمرة، وتركوا الحديث عن نظام الحكم في الإسلام وأحكام الخلافة والبيعة،واحكام الجهاد في الاسلام،والنظام الإقتصادي، والنظام الاجتماعي، وسياسة التعليم.
    نعم تركوا الحديث عن مؤامرات الغرب الكافر ومشاريعه الخبيثة وجرائمه النكراء في بلاد المسلمين وضد أمة الاسلام.
    ماذا كنت ستقول لهم وهم يحدثون الناس عن صوم عاشوراء وأحكام الحيض والنفاس، وأمة الإسلام في بلاء ما بعده بلاء ومصيبة ما بعدها مصيبة، وكيف لا والكافر المستعمر قد اعلن حملة صليبية جديدة على الاسلام واهله تحت يافطة “شرق أوسط كبير او موسع، وهجمة شرسة على افكار الاسلام ومفاهبمه، وليس هذا وحسب يا سلطان العلماء، بل ان ارض الشام تحترق وتغرق في بحور من الدم، والغرب والشرق الكافرين يحفران خنادق الفتنة الطائفية تمهيدا لتمزيقها إلى كانتونات وجيوب وفدراليات هزيلة، والعراق الجرح الغائر في قلب الأمة الإسلامية ما زال ينزف، والغزاة من الأمريكان والانجليز والفرنسيين يصولون ويجولون في طول البلاد وعرضها يقاتلون في صفوف الجيش العراقي والبشمركة والحشد الشعبي، بعد ان قامت أمريكا من تمكين أدواتها وعملاءها من مرتزقة قوات المارينز من السيطرة على الموصل وما حولها، وامعانا في تضليل المسلمين البستهم ثوب الإسلام وعمامة الخلافة من اجل ضرب ما تبقى من المنظومة الثقافية عند المسلمين وبخاصة ما يتعلق في نظام الحكم، وتغيير الجغرافيا السياسية في منطقة العالم الإسلامي على اسس طائفية واثنية
    أما ليبيا واليمن والصومال فإنها ما زالت تدك دكا ودماء المسلمين تراق هدرا، وقد وضعها الغرب الكافر على مشرحة التقسيم.
    أما جيوش المسلمين يا أمير العلماء فقد صارت النخوة والشهامة فيها أندر من الكبريت الأحمر، بل ان البحث عن النخوة والرجولة في جيوش المسلمين كمن يبحث عن اللؤلؤ في صدف البحر.
    أما الخلافة يا أمير العلماء فقد هدمها الغرب الكافر منذ عشرات السنين، وتسلط على رقاب المسلمين حكام الرويبضات عملاء مأجورين للغرب الكافر، وقد استحلوا حرم الله ونكثوا عهد ألله وعملوا بين الناس بالإثم والعدوان.
    هذا غيض من فيض يا أمير العلماء فبالله عليك ماذا تقول لأشباه العلماء ومشايخ السلاطين وخطباء المساجد الذبن ضلوا وباعوا الدين بالدنيا بل ان بعضهم باع الدين بدنيا غيره؟!!!

    قال سبحانه وتعالى (۞ أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ (16))(سورة الحديد)

    بقلم ابو العبد ادريس
    الجمعة 20/محرم/1438 هـ – الموافق 21/10/2016 م

  5. نجيب فوزي يقول

    لعنة الله عليه وعلى كل علماء السلاطين المنافقين الخونة ولا تستغربوا ان يخطب الجمعة القادمة عن مقاسات المايو التي لا بد ان تحضر بها المرأة السعودية في الحفلات الماجنة وعند حضورها لمتابعة مباريات الدوري السعودي…قبح الله تلك الوجه واللحى .

  6. فواز يقول

    هذا هو رابط الفيديو على يوتيوب، وهو قديم بالمناسبة وفيه دليل أن الشيخ برئ مما نسب إليه. للعلم لا أعرف الشيخ شخصيا، وليست لي أي إنتماءات لفكره، ولكني إرتأيت أن أدفع عنه ما لصق به من تهم، لعل الله تعالى أن يدفع عني البلاء.

    رابط الخطبة…
    https://www.youtube.com/watch?v=ReI0SRmuZIY&feature=youtu.be

    شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.