الرئيسية » الهدهد » “العفاسي” المقرب من ابناء زايد ترك الطاغية الأسد والروس والإيرانيين وشن هجومه على حماس

“العفاسي” المقرب من ابناء زايد ترك الطاغية الأسد والروس والإيرانيين وشن هجومه على حماس

شن المنشد الكويتي المعروف مشاري راشد العفاسي، هجوما عنيفا على حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” ووصف أفرادها بـ”الإخونجية الخائنين” بعد البيان الذي أدانت فيه “حماس” الضربة الثلاثية ضد النظام السوري واعتبرت ذلك عدوانا على الأمة العربية.

 

وأدانت “حماس” اليوم، السبت، ما وصفته بعدوان أمريكا وحلفائها على الأراضي السورية، معتبرةً أنه عدوانا سافرا على الأمة.

 

وتعليقا على بيان “حماس” دون “العفاسي” في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما الحركة ما نصه:”الحمدلله الذي كشف الإخونجية الخائنين ، فحالهم لا يخفى الا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال ، يعرف الخير فقط ولا يعرف الشر ، أما نحن فسأل الله أن يهلك الظالمين بالظالمين ويخرجنا من بينهم أمة واحدة بكتاب وسنة رسوله ﷺ متمسكين”

وقال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم، في تصريح صحفي، إن العدوان يهدف إلى استباحة أراضيها وتدمير مقدراتها حفاظا على وجود الكيان الصهيوني وتمرير مخططاته.

 

واستهجن برهوم الادعاءات الأمريكية بحماية المدنيين، بينما تؤيد وتدعم بقوة جرائم الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته وقتل المدنيين الفلسطينيين العزل.

 

وأكد على ضرورة إنهاء الخلافات والصراعات العربية وتوحيد صفوفها، وتعزيز عوامل ومقومات صمود شعوبها وحقن دمائهم واحترام إرادتهم كركيزة أساسية في مواجهة أي عدوان.

 

ولأسباب مجهولة أقدم العفاسي المقرب من ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد بحذف تغريدته المثيرة للجدل..

 

وفجر اليوم السبت، أعلنت واشنطن وباريس ولندن، شن ضربة عسكرية ثلاثية على أهداف تابعة للنظام السوري.

 

وجاءت الضربة الثلاثية، رداً على مقتل 78 مدنيًا على الأقل وإصابة مئات، السبت الماضي، جراء هجوم كيميائي نفذه النظام السوري على مدينة دوما، في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““العفاسي” المقرب من ابناء زايد ترك الطاغية الأسد والروس والإيرانيين وشن هجومه على حماس”

  1. كان على العفاسي إن كان مستقلا وصاحب كلمة أن يصدر بيانا يوضح فيه موقفه من بيع قدس الأقداس ومن صفقة القرن ومن حصار المسلم لأخيه ومن منح الجزية عن يد لأمريكا وأعداء الأمة ؟!،

    رد
  2. يقول ياالمشاري خلق بالقران والاناشيد الي تجني عليك فلوس وخلك من السياسه ترى هي لا لك ولالاهلك

    رد
  3. لعنك الله يا منافق تفوا عليك سوف تغني حماس ان شاء الله و ستشتريك بالمال يا وسخ يا واطي يا حقير يا عبدة المال و الفرج ملعون بالدنيا و الاخرة ان شاء الله خلي مال ابن زايد ينفعك يا كلب يا العفاسي يا جحش

    رد
  4. العفاسي أساسا مقرب من اليهود ورايناة قبل ذلك وهويرحب بالحاخام اليهودي والقسيس في الإمارات. ميولة يهودية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.