الجيش المصري يعلن مقتل 8 من عناصره في سيناء.. المهاجمون تسللوا عبر الظلام وفجروا أحزمتهم وماتوا جميعا!

قتل 8 عسكريين من وأصيب 15 آخرين، في هجوم إرهابي، السبت، استهدف معسكرا للجيش المصري وسط ، في عملية أسفرت أيضا عن مقتل 14 من العناصر الإرهابية. وفق بيان للقوات المسلحة.

 

وذكر بيان الجيش المصري، أن “مجموعة من المسلحين حاولت اقتحام أحد معسكرات بمنطقة وسط سيناء مستغلة الظلام”.

 

وأضاف: “تمكن حراس المعسكر من إحباط الهجوم واشتبكوا مع المسلحين بمختلف الأسلحة ووسائل النيران المتاحة، ما أدى إلى مقتل جميع المهاجمين الذين قام بعضهم بتفجير ، مما أسفر عن مقتل 8 عسكريين، وإصابة 15 آخرين نتيجة لتطاير الشظايا.

 

وأعلن الجيش المصري في وقت سابق السبت، عن مقتل 27 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة شمالي سيناء، في البيان رقم 19 للعملية الشاملة “سيناء 2018”.

 

وخلال المداهمات الأمنية، تم اكتشاف وتدمير تدريب خاص بالتكفيريين، وتدمير والتحفظ على 15 عربة، وضبط وتدمير 43 دراجة نارية من دون لوحات معدنية، كما تم تدمير 150 ملجأ ووكرا ومخزنا عثر بداخلهم على كميات من الذخائر والوقود، وتم اكتشاف وتفجير 30 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمة.

 

وتطرق البيان، إلى اكتشاف وتدمير 20 مزرعة لنبات البانجو والخشخاش المخدر، وضبط سفينة مشتبه بها في البحر الأحمر عثر بداخلها على 1350 كيلو غرام من مخدر الهيروين الخام.

 

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أصدر مساء أمس الجمعة، قرارا بتمديد حالة الطوارئ لثلاثة أشهر أخرى اعتبارا من صباح اليوم السبت 14 أبريل/نيسان.

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    متى كانت البهائم جيش…

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.