AlexaMetrics وصف المعارضة بـ"الخونة".. "شاهد" جورج وسوف يتفاخر بـ"الأسد": "مش هنلاقي أحسن منه" | وطن يغرد خارج السرب

وصف المعارضة بـ”الخونة”.. “شاهد” جورج وسوف يتفاخر بـ”الأسد”: “مش هنلاقي أحسن منه”

أكد المطرب السوري جورج وسوف على أنه يتشرف بأنه سوري الجنسية، قائلًا: ” أحترم بلدي ورئيس بلدي وعلم بلدي، ورئيسنا مش هنلاقي أحسن منه”.

 

وقال “وسوف” خلال استضافته ببرنامج “عائشة” والمذاع علي فضائية صدى البلد وتقدمه الإعلامية التونسية عائشة: “إذا لم احترم رئيس بلدي فلن يحترمني أحد، سوريا الأرض الطيبة وأرض الأنبياء، ولا يمكن أبدا أن تضيع”.

 

وسبق أن وصف جورج وسوف معارضي رئيس النظام بشار الأسد بأنهم “خونة”، مؤكدا أنه يؤيد الأسد تأييدا كاملا، واعتبر هذا الموقف بأنه مشرفا، وذلك على الرغم من سقوط مئات الآلاف من القتلى الجرحى، معللا ذلك بأن النظام الحالي يدعم استقرار البلاد.

 

وسوف قال: “موقفي من النظام مشرفا، لأنه يعبر عن حبي الشديد له ويؤكد وطنيتي وعشقي لسوريا، كما أن النظام فعلا يحافظ على البلاد، بل يدعم استقرارها، وتعبيرا عن حبي قدمت أغنيتين للرئيس السوري الأولى منذ عام ونصف والثانية وقت اندلاع التظاهرات كما قدمت أغنية أخرى بعنوان “سوريا بلد الحرية” وكانت لبشار أيضا”.

 

كما سبق وأن علق على الاحتجاجات التي اندلعت في سوريا في بداية الأزمة قائلا: “سوريا ليست بها معارضة ضد الرئيس، لكن هناك مندسين بين الناس يتسببون في إحداث بلبلة، وهناك احتمالات لوجود أخطاء وفساد، لكن ذلك لا يستدعى كل ما تشهده سوريا وكل شيء سيتم إصلاحه”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وماذا تنتظرون من كلب يعيش بطريقة المشردين الذين حولت المخدرات والمهلوسات حياتهم الى حياة الكلاب المشردة الصائعة الضائعة …كلب يسب الشرفاء السوريين…

  2. اولا انت عبد ذليل حشاش سُكرجي هيروئيننجي لا تساوي اكثر من شقفة خره يابسه .
    ثانياً واحد حقير زيّك يعشق جرو وجربوع سوريا ابن لعين الروح، قاتل اطفال ونساء وخيرة
    شباب سوريا لاجل عيون الخنازير الماجوس الذين اعطاهم سوريا على اشلاء الشعب السوري
    نَبُول بفمك وفم رئيسك اب كلب لعين الروح وعلى قبره وعلى كل الجرابيع اللي من امثالك.
    ثالثاً الفضائيات التي تستضيفك ما هي الا مراحيض ملوثه بابناء وبنات المومسات ..نَبُول عليكم
    وعلى كل ملوك ورؤساء وامراء العربان دون استثناء عبيد ووكلاء الصيونيه والماجوسيه.

  3. العفان وسوف إبن المومس لا يعرف معنى الحرية لأنه من العبيد وحياته كلها زبالة ومخدرات وجهه قبيح أكثر من القبح نفسه

  4. ههههههه ماذا نتوقع من الاشكال المقرفة والمقذذة والعياذ بالله . ثم من هذا اللقيط المدعو وسوف ليتكلم عن سوريا واهلها . وهذه المحطات الذي تجري مقابلات مع هذه الاشكال القذرة ليست الا قنوات دعارة وووااالخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *