عادل الكلباني تناسى صوره وهو يلعب “البلوت” وهاجم من يجلس على المقاهي ويتحدث عن جراح الأمة!

في واقعة تعكس مدى حالة التناقض التي أصبح يعاني منها إمام الحرم المكي السابق ، متناسيا مشاركته في افتتاح بطولة المملكة لـ”” التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة قبل أيام، هاجم “الكلباني” من يغرد عن هموم الأمة بالرغم من جلوسه على المقاهي ومتابعته المسلسلات.

 

وقال “الكلباني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يتابع المباريات والأفلام والمسلسلات ويمضي الوقت في المقاهي والاستراحات ثم يغرد عن !”.

وأضاف مناقضا نفسه بالقول: ” مدري من اللي أوهم الناس إنك إذا التحيت لازم تعتكف في المسجد 24hours”.

 

من جانبهم، شن مغردون هجوما عنيفا عليه، مذكرين إياه بتناقض كلامه ودعوته، حيث سخر العديد من المغردين مستعجبين فيمن يكون مفتيا وإماما ويلعب البلوت ويتحدث عن جراح الأمة.

 

https://twitter.com/Abdallah_12346/status/984329645041618944

وكان المقرئ السعودي وإمام الحرم السابق عادل الكلباني، قد شارك قبل أيام في افتتاح أول بطولة لـ”البلوت”، في ، بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة.

 

ونشرت وسائل إعلام سعودية فيديو وصورا للكلباني، الذي شارك بافتتاح البطولة رفقة مشاهير آخرين في مختلف المجالات.

 

وغرد الكلباني بصورة له خلال مشاركته بكلمة في افتتاح البطولة، وعلق: “في زيارة لبطولة المملكة للبلوت!”.

 

وقال خلال كلمة ألقاها، إنه “وللأسف الشديد” لم يعرف طريقة لعب “البلوت”، مضيفا: “أتمنى لكم التوفيق والسداد، وأن يكون هناك روح رياضية”.

وأثارت مشاركة الكلباني ردود فعل ساخطة في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أبدى مغردون أسفهم على أدوار الدعاة خلال الفترة الحالية.

 

وقال ناشطون إنه “بينما كان من المنتظر وجود دور إيجابي وفعال للدعاة، يتم إشراكهم في نشاطات لا تفيد الشباب، ولا تتناسب والوضع الحساس للمملكة والمنطقة”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. جبران يقول

    علماء وأقصد عملاء بني سلول وخاصة ما تسمى بهيئة كبار العلماء منذ زمن بعيد وهي رهينة والعوبة بيد ملوك هذه الأسرة الصهيونية الولاء والهوى التي تتحكم بأقدس وأطهر البقاع في الدنيا ارض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وكعبتهم وقبر نبيهم وصحبه ومهبط الوحي هؤلاء العملاء الذين يطلق عليهم علماء ما هم الا صدى وأبواق للسلطان يحلون ما حرم الله تعالى ويحرمون ما احله الله واباحه ويسره وامر الامة باتباعه هؤلاء الاوغاد وعلى رأسهم اعمى البصر والبصيرة المدعو ابن الشيخ مفتري المهلكة السلولية وهذا الكلباني عليه من الله ما يستحق ما هو الا دمية وبيدق بيد اوغاد بني سلول باع كما غيره باع دينه بثمن بخس فساء ما يعملون

  2. - يقول

    هاجموا وانتقدوا وافضحوا كهنه نجد حثاله الوهابيه. حلال
    هاجمو وانتقدوا وافضحوا كهنه الاباضيه. حرام
    هذا هو دين وطن !
    مايصير وقليلا من الحياء ياوطن

  3. - يقول

    عموما هم احضروه بجرجرته من رقبته
    لكي يكون تيسا مستعارا لتحليل اللعبه !

  4. ابو نواف يقول

    شو دخل الإباضية فالموضوع . الله يهديك

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.