الرئيسية » الهدهد » “زيارة عادية غير مؤثرة”.. لقاء أمير قطر و”ترامب” أثار جنون أنور قرقاش!

“زيارة عادية غير مؤثرة”.. لقاء أمير قطر و”ترامب” أثار جنون أنور قرقاش!

يبدو أن لقاء أمير قطر مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس، الثلاثاء، قد أزعج “عيال زايد” خاصة بعد إشادة “ترامب” بـ”تميم” وحب شعبه له، فخرج أنور قرقاش محاولا التقليل من شأن هذا اللقاء بوصفه زيارة أمير قطر لأمريكا بأنها “زيارة عادية”.

 

ودون “قرقاش” في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”لا يوجد “إختراق ” في أزمة قطر بعد زيارة أميرها العادية إلى الولايات المتحدة”

 

وذكر أن حل أزمة قطر سيتم عبر بوابة الرياض، وقال ما نصه:”حلّ الأزمة بوابته الرياض وسيتم بجهود خليجية ويشمل مصر، وإطاره السياسي المبادئ والمطالب. الدول الأربع مجمعة على ذلك.”

 

 

يأتي ذلك في إشارة إلى زيارة أمير قطر تميم بن حمد، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والذي صرَّح خلالها بأن حل الأزمة الخليجية سيكون بتدخل أمريكي.

 

وأمس، الثلاثاء، استقبل الرئيس الأمريكي أمير قطر، مؤكدا أن الأمور تسير على أفضل حال مع قطر.

 

وأشار الأمير تميم إلى أن العلاقات بين قطر والولايات المتحدة “تعود لأكثر من 40 سنة، وهي علاقات قوية جدا”.

 

وقدر أمير قطر جهود “ترامب” لحل الأزمة الخليجية المندلعة منذ أكثر من 10 أشهر، وقال: “الرئيس الأمريكي قدم دعما لنا خلال الحصار، ونشكر الشعب الأمريكي كذلك”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““زيارة عادية غير مؤثرة”.. لقاء أمير قطر و”ترامب” أثار جنون أنور قرقاش!”

  1. لو كان ما يجعل الكلاب تنبح شيئا يحدث فعلا لكانت الكلاب لا تنقطع عن النباح ليلا نهارا ، و لكن كلاب السلطان على عكس كلاب الشوارع لا تكاد تنبح إلا نادرا و إن نبحت فبإذن سيدها و بتعليمات منه.
    قد تبدو هذه الظاهرة غريبة في فهم تناقض تصرفات الكلاب و لكن الحقيقة أن الكلاب منسجمة في تصرفاتها ولا تنبح إلا تحقيقا لرغبة سيدها. فهي بنباحها المستمر لا تفعل غير الإستجابة لما يطلبه منها سيدها الذي لا يتلذذ النوم إلا على صدى نباحها مطمئنا أنها متفانية في القيام بدورها وخصوصاً إذا كان الكلب ذو أصول ايرانيه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.