الرئيسية » حياتنا » بينما يُقتل أطفال سوريا بالغاز ويدمّر اليمن وتمزّق الأوطان.. شيخ إماراتي ينفق الملايين في زفاف باذخ!

بينما يُقتل أطفال سوريا بالغاز ويدمّر اليمن وتمزّق الأوطان.. شيخ إماراتي ينفق الملايين في زفاف باذخ!

بينما يُقتل الأطفال والأبرياء السوريين بالغازات المحرّمة دولياً، وتدمّر طائرات “التحالف” المنازلَ فوق رؤوس ساكنيها في اليمن، ويسقط الفلسطينيون على حدود غزة برصاص قناصة الإحتلال الإسرائيليّ، هناك في بقعةٍ من الجغرافيا العربية في الخليج، تجد من لا يشعرون ولا يعنيهم كلّ مآسي العرب التي هم أحد أسبابها.

 

وفي هذا السياق، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ، مقاطع فيديو، أظهرت الترف المبالغ فيه، في زفاف الشيخ الإماراتي حمدان بن مبارك بن حمدان آل نهيان.

 

وأظهرت مقاطع الفيديو كمية الهدايا المقدمة للعروس.

 

وظهر سرب من السيارات وعربات الخيول متجهًا إلى منزل العروس ابنة الشيخ سعيد بن سيف بن محمد آل نهيان، ترافق باصات تحمل محتويات “الزهاب” الذي قدمه العريس.

و”الزهاب” او “الزهبة” هو نقل الهدايا إلى بيت العروس عصرًا، في جو غنائي حافل، حيث يوضع جهاز العروس في حقائب تحمل إليها، ويظل الموكب في مسيرته وغنائه إلى أن يصل إلى بيتها.

 

كما شاركت فرقة موسيقية في تقديم معزوفات بالمناسبة، تعالت على وقع تدافع شبان يحملون الهدايا، التي تكون في مثل هذا الحدث ثمينة، وتتضمن مجوهرات وعطورًا وساعات ثمينة وأواني بخور.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بينما يُقتل أطفال سوريا بالغاز ويدمّر اليمن وتمزّق الأوطان.. شيخ إماراتي ينفق الملايين في زفاف باذخ!”

  1. بين كل فترة وأخرى يتم تداول نفس هذه الأخبار ! سؤال هل هذا الشيخ الاماراتي موكل له تحرير القدس ؟ ووقف الحرب في سوريا ووقف التدخلات الخارجية في اليمن؟ لماذا هذا الكم الهائل من الحسد على أمور كانت من الازل عادية جدا للمشايخ والتجار والحكام! التاريخ العربي مليء بمثل هذه الحفلات الباذخة! والادهى ان الفقراء العرب ليس فقط الخليجيون ينظمون حفلات أعراس في فنادق وقاعات 5 نجوم ويتناقلون صور للبذخ بشكل يثير السخرية! ما الجديد لا جديد! الملذات والفجور من الخليج إلى المحيط ! لا تقل لي هذا من عرب الوفرة وهذا من عرب الندرة! كلاهما في تبديد الاموال متساوون! ومنذ القدم كيف كانت حفلات أبناء المخلوع مبارك وزين العابدين والمقتول القذافي ؟ بل أبناء أصغر مسؤول في تلك الانظمة! قبل فترة وفي هذا الموقع نشر تقرير للبذخ الذي يعيشه أبناء الأغنياء الاردنيين في اوروبا ؟ ما العجب كلنا في الهوا سوا! ان يشربوا بول البعير وغيره ليس مهما ! الاهم الموضوعية والتوازن في الطرح والنقاش ! هل يعلم العرب كم يكلف حفلة زواج مطرب عربي مغمور في أحد الفنادق ؟ وكم يكلف حفلى عيد ميلاد لفنانة عربية تجاوزت الخمسين من العمر؟ أليس فقراء ذلك البلد المعدمين أولى بوجبة واحدة يوميا أو حتى رغيف واحد وزجاجة ماء نظيف للشرب؟

    رد
  2. البغل الصحراوي هزاب
    لا يا روح امك انت وهذا الجربوع موكل لكم تحرير جزركم المحتله وتحرير بلدكم المغتصب دولة الاسطبلات الصهيوفارسيه المتحده من الكيان الصهيوني والفارسي .
    تركت بلدكم اللقيط ورُحت بعييييييييد …على القدس . ما بدنا اياها تتحرر على ايدي حثالة حثالات البشريه. اللي شاطرين فيه انتو بس اكل البرسيم والاجترار

    رد
  3. يا النغل ! لو صحيح رجال ما كان قرن من الزمن تحت نعال اليهود خدم بعد ما بعتوا اراضيكم لهم بس من اجل تشوفوا رقاصة قادمة من روسيا وأوكرانيا ! ولو رجال ما كان تصفقوا لبنت تتعرض للتحرش في المحكمة وشواربكم يقف عليها ديناصور ! وكل يوم والثاني تقدموا وشايات في المساد عن بعضكم البعض! في كل قصر من قصور هؤلاء الاغنياء الخليجيون الكثير منكم يقوم بأعمال معروفة لمصلحتهم يمكن حتى انت تقوم بها ! فليش الغيرة من ناس عندها فلوس وعندكم من هو اغني والعن منهم وما عطوكم فلس ولو على طريقة الأقربون اولى بالمعروف! بس فالحين تشوفوا العز في الخليج وما تطوله أيديكم ! بتتعبوا كثير !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.