الرئيسية » الهدهد » شاهين السليطي: إشادة “ترامب” بقطر وأميرها أنهت الفصل الأخير من “مسرحية” دول الحصار!

شاهين السليطي: إشادة “ترامب” بقطر وأميرها أنهت الفصل الأخير من “مسرحية” دول الحصار!

اعتبر العميد السابق بجهاز المخابرات القطرية، وأحد المشرفين على التحقيقات مع منفذي الانقلاب الفاشل عام 1996 بقطر شاهين السليطي، إشادة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الواضحة، اليوم، بقطر وأميرها رسالة واضحة وصريحة لدول الحصار مفادها أن أمريكا تدعم قطر والحصار لن يجدي نفعا.

 

ودون “السليطي” في تغريدة له عبر حسابه بـ”تويتر” رصدتها (وطن) معلقا على تصريحات “ترامب” اليوم والتي قال فيها إنه معجب بشخصية الشيخ تميم وأنه ذو شعبية كبيرة وشعبه يحبه، ما نصه: “هذه رسالة صريحة وواضحة من ترامب الى دول الحصار تقول ابعدوا اياديكم عن قطر واميرها وشعبها.”

 

وتابع مهاجما دول الحصار: “هذا أخر فصل من مسرحية ( انتهى الدرس يا غبي)”

 

 

وأكد ترامب قوة علاقة بلاده بقطر، مبيناً أن “أمير دولة قطر صديق رائع لي ونعمل معاً بشكل جيد”، وأن “الأمور تسير بشكل ممتاز مع قطر”.

 

ووصل أمير قطر إلى الولايات المتحدة، يوم الجمعة، في زيارة تستمر عدة أيام، وذلك تزامناً مع ترقب قرار أمريكي بالرد على مجزرة الكيماوي في دوما.

 

وتعد دولة قطر حليفاً عسكرياً قديماً للولايات المتحدة؛ إذ تستضيف أكبر قاعدة جوية أمريكية في الشرق الأوسط.

 

وعقدت قطر والولايات المتحدة، مؤخراً، العديد من الحوارات الاستراتيجية، وأعربت واشنطن عن استعدادها للعمل بصورة مشتركة مع الدوحة، بما يتسق وأحكام ميثاق الأمم المتحدة، لردع ومجابهة التهديدات الخارجية لوحدة الأراضي القطرية، ومحاربة الإرهاب.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاهين السليطي: إشادة “ترامب” بقطر وأميرها أنهت الفصل الأخير من “مسرحية” دول الحصار!”

  1. كلام مضحك مبكي ! لقد استلمتم صك الغفران ! وشهادة حسن السيرة والسلوك! حقيقة الغرب يبتز العرب بذكاء وحنكة ! هم يفرحون بدولارات الشعب العربي الفقير ! والحكام العرب يقيمون الأعراس بكلام عابر لاسند له يتغير في ثواني! سيرك غربي أمريكي أوروبي في النصب ! وحفلة زار عربية في التصديق والوثوق في الوعود الغربية الزائفة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.