الرئيسية » حياتنا » رؤية ولي العهد فتحت أبواب المملكة على “البحري”.. مناظر “غرامية” تظهر بالسعودية لأول مرة!

رؤية ولي العهد فتحت أبواب المملكة على “البحري”.. مناظر “غرامية” تظهر بالسعودية لأول مرة!

يبدو أن رؤية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الجديدة وتصريحاته المتكررة عن “التحرر والانفتاح”، قد ذهبت بالمملكة لبعيد وظهر بالسعودية أفعال لم يعتد عليها المجتمع السعودي المحافظ في السابق، بل كانت تعد مثل هذه الأفعال من التابوهات المحرمة والممنوع حتى التفكير بها في مملكة “آل سعود”.

 

وفي مفاجأة جديدة ضمن سلسلة الأحداث المتسارعة على الساحة السعودية، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل بالمملكة، يظهر تعليق شباب وفتيات لـ “أقفال الحب” التي توضع كدليل على الحب الأبدي، وذلك في أحد مقاهي بريدة بمنطقة القصيم.

 

وبين المقطع المتداول عدد من الأقفال الحديدية وبعضها يوضح ألوان وأسماء متعددة وألقاب خاصة بأصحابها.

 

وفي هذا السياق دشن النشطاء وسم حمل عنوان #اقفال_الحب_في_بريدة ليتصدر التريند السعودي بتويتر، ويشتعل الوسم بالتعليقات المتابينة من قبل السعوديين.

 

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

 

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، كان آخرهم المصريين تامر حسني ومحمد حماقي.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “رؤية ولي العهد فتحت أبواب المملكة على “البحري”.. مناظر “غرامية” تظهر بالسعودية لأول مرة!”

  1. عقبال تعليق كلسونات المواليات من شيعه بن سلول,بدل الاقفال هههههه
    وفتح باب السعوده للشرمطه حسب ضوابط هيئه كبار المنافقين وحثاله الوهابيه

    رد
  2. انا مع الراى الذى يفصل الاماكن المقدسة عن وصاية ال سعود و ابعاد المناطق المقدسة عن السياسات المحلية و الاقليمية والعالمية و ان يتم تسليمها من وجهة نظري الى المؤتمر الاسلامى العالمى للحكم الذاتى ارض سلام خارجة عن جميع الصراعات وارض سلام لا تدخل في اي نوع من الحروب او مختلف الصراعات علي ان لا يتم بها اي تغيير ديموغرافي او المساس بتركيبة السكان المحلية. بالتالى تكون بقية الجزيرة العربية مثلها مثل جاراتها في التفسخ والانحلال او احترام الشريعة والضوابط الاسلامية بدون المساس بحرمة الاراضى المقدسة من تبعات سكان الجزيرة العربية. الاسلام يعنى السلام
    “وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا”

    رد
  3. هاي الي مسمي نفسه كتب
    انت شكو تهاجم السعوديه
    انت اخواني نجس داعس على براطم امك محمد بن سلمان
    ههههههههههههه
    فديته عيني مسبب الكم دوخه

    رد
  4. الا لعنة الله على ال سعود فردا فردا واساله ان يمسح السعوديه تماما ونقل الكعبه وقبر الرسول الى فلسطين وان يجعل الكلاب يتمرغون في الطين…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.